عبارات عتاب وحزن قوية من القلب

صور عن الفراق والحب رسائل عتاب للحبيب حزينه و مؤثرة مع مسجات عتاب قوية خواطر ألم وحزن شديد حزينة جدا تبكى وجع دموع فراق جروح خواطر فراق وصور عتاب وداع ورحيل مؤثرة ، رسائل عتاب وزعل وحزن مؤثرة جدا صور عتاب صورعذاب صور حزينة مكتوبة صور حزينه مؤثرة عليها عبارات حزن وفراق وأسى ، صور حزن وزعل صور حزينة مكتوب عليها كلام حزين رمزيات عن الزعل والعتاب صور رمزيات حالات خلفيات عرض اشعار فراق حزين اروع خواطر عتاب وألم ، رسائل عتاب قويه توجع القلب و مؤثرة جدا منتهى الروعة رسائل عتاب وحزن وألم كلماتها رسالة عتاب قوية جدا توجع القلب ومؤثرة للحبيب رسالة عتاب للحبيب مؤثرة وكلماتها قوية تمس القلب والروح .

لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك القلب عافك وانتهى اليوم دورك أعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني ولا أجيك بالله حبيبي قوم رتب أمورك.

حزينة ” لحظة المغرب ” تموت الشمس مجبورة تكابر ودها ترجع وتعطي الناس من نوره ترى هذا ” أنا ” من دونك بنفس الشكل والصورة.

أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته أنا لا عمري جرحت إنسان ولا عمري بكيته أبسكت يا بحر وأمشي وأخلّي ضيقتي فيني أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني تصدق يا بحر أني توقعتك تشيل الهم ولكني إنصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني.

ما بيك مانت خابرني ما عمر أحد راح من كيفه ونادبته إن كان قصدك هجري روح وأهجرني أبوي وهو أبوي لا صد عني ما رجيته.

أضحك وكأني راقي البال خالي والنس تحسدني وأنا أموت بِسُكات أقضي نهاري بالمزح والتسالي وأسهر بليلي في هموم معاناتي غريبة هالدنيا على كل حالي الحزن دايم! والفرح بس لحظات.

تنداس دنيا الحب بتراب تنداس وينداس قلب ما وفى مع خويه.

لا تظن إني إذا ابتسمت في وجهك أبيك غلطان ترى بعض الوجيه أهينها بابتسامة.

أنا ماني مثل غيري تتسلّى بآهاتي أنا إنسانة صدقني من أخطائي أتعلم.

صعبة إذا خنت العهد وش عاد عذرك ينفعك تخسر حبيبك للأبد وما يفيدك حتى مدمعك جرب تجافيني وتصد تلقى عيوني تودعك.

أعرف إنك من تراب ومردك للتراب خلك اللي يخلق إنسان ويموت أجودي الوفاء في الحب مثل الأمانة في الرقاب ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي.

3 تعليقات
  1. ملك القراصنه يقول

    نريد صور حب وحزن واريد انشر ان صور لتصميمي

  2. […] عبارات عتاب وحزن قوية من القلب تقدم لكل المجروحين بالحب من الحبيب واقرب من له في الدنيا والكثير يحتاج ألي الكلمات الحزينة لكي يعبر بها عن الحالة النفسية السيئة التي يمر بها ، اجمل عبارات في الحياة عن الزعل والكلمات المؤثرة جدا بالقلوب الحزينة والتي تجعلك تبكي من شدة الكلمات الحزينة والمؤثرة جدا. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.