عبارات عن موت شخص غالي , كلمات حزينة عن الموت

كلمات عن فقدان شخص ميت كلمات شوق لشخص ميت كلمات وعبارات حزينة عن الموت والفراق شعر عن وفاة شخص عزيز عبارات عن وفاة الغالي بوستات جميلة عن الفراق الذي لا يأتي ، أشعار حزينة عن الموت ووفاة أغلي شخص علي قلبك وفراقه حكم وعبارات عن الموت مكتوبة علي صور معبرة كلمات حزينة عن الموت والفراق فيس بوك ، عبارة حزينه جدا معبرة عن الألم والفراق عبارات وكلمات عن الموت والرحيل صور مؤثرة مكتوب عليها عبارات حزينه ، خلفيات حزينه مكتوب عليها عبارات صور حزينة مع عبارات عن الموت كلام حزين عن الموت والفراق فيس بوك ، عبارات عن الحياة والموت باللغة الإنجليزية صور حزينه مؤثرة عليها عبارات حزن وفراق وأسى.

فراق الحبيب يشيّب الوليد ويذيب الحديد.

القلب المملوء حزناً كالكأس الطافئة يصعب حمله.

الفراق صعب جداً لكن الأصعب من الفراق نفسه هو عندما يكون هذا الفراق حل نسعى إليه ونمشي نحوه مرغمين لأنه لا يوجد حل وراحة لنا إلّا به.

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها إلا الّتي هو قبل الموت بانيها.

كثيراً ما تكون حقائق الحياة مزيجاً من الدموع والابتسامات.

تركتني ورحت أنظر إلى صورتك أمامي، أسترجع ذكرياتي الجميلة والّلحظات الحلوة الّتي جمعتنا معاً كم فرحنا وكم بكينا وكم واجهتنا صعوباتٌ اجتزناها معاً لكن علّمني هذا الزّمان أنّ الحياة ليست إلّا مجموعة صور.

أشد الناس كآبة من لا يعرف سبب كآبته.

بعد الفراق لا تنتظر بزوغ القمر لتشكو له ألم البعاد لأنّه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديداً ولا تقف أمام البحر لتهيّج أمواجه وتزيد على مائه من دموعك لأنّه سيرمي بهمّك في قاعٍ ليس له قرار ويعود لنا بحر هادئ من جديد وهذه هي سنة الكون يوم يحملك ويوم تحمله.

عندما لا ندري ما هي الحياة كيف يمكننا أن نعرف ما هو الموت.

لا يخيفني الموت ولا يسلبني شيئاً الموت مجهول زيّفه الأحياء تعوذوا منه لأنّهم يحبّون المعلوم يحبّون حياتهم التي يرونها بعين ناقصة.

كنّا معاً دائماً نتقاسم الأفراح والأحزان كنّا دائماً نحاول أن نسرق من أيّامنا لحظاتٍ جميلة نحاول أن تكون هذه اللحظات طويلة نحاول أن نحقّق سعادةً وحبّاً دائمين حاولنا دائماً أن نبقى معاً لآخر العمر لكن لم يخطر ببالنا أنّ الّلقاء لا يدوم وأنّ القضاء والقدر هو سيّد الموقف وأنّه ليس بيدنا حيلة أمام تصاريف القدر، وتقلّباته.

الموت كلمة تخبرك عن إنسان فارقك إلى غير رجعة أو لقاء في هذه الدار وأصبح‎ من أخبار الماضي، ولم يبق لك منه إلا الذكريات وإنّ كان فارقك منذ سويعات.

بعد الفراق أصبح كلّ شيءٍ بطيئا أصبحت الدّقائق والسّاعات حارقةً وأصبحت أكتوي في ثوانيها.

الفراق حزن كلهيب الشّمس يبخّر الذّكريات من القلب ليسمو بها إلى عليائها فتجيبه العيون بنثر مائها لتطفئ لهيب الذّكريات. الفراق لسانه الدّموع وحديثه الصّمت ونظره يجوب السّماء.

الخوف من الموت غريزة حية لا معابة فيها وإنّما العيب أن يتغلّب هذا الخوف علينا ولا نتغلب عليه.

2 تعليقات
  1. […] عبارات عن موت شخص غالي , كلمات حزينة عن الموت. […]

  2. […] عبارات عن موت شخص غالي. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.