صور حكم واقوال , عبارات حكم وامثال

اجمل ما كتب من حكم وامثال فى التاريخ اليكم الان اجمل حكم واقوال معبرة عن الكثير فى امور الحياة العجيبة , اجمل حكم وامثال مكتوبة على صور معبرة للنشر على الفيس بوك والانستا وتويتر , احدث حكم واقوال واجدد الامثال المكتوبة على اجمل صور بها اجمل العبارات المتكلمة .

حكم وامثال
حكم وامثال

صور حكم واقوال ، عبارات حكيمة وامثال أقوال و حكم مصورة رائعة ، حكم و امثال و كلام صور حكم وأمثال مصورة صور مكتوب عليها حكم وأمثال صور حكم واقوال ومواعظ مصورة مكتوبة علي صور حكم وامثال بالصور روعه اقوي العبارات والنصائح مكتوبة حكم واقوال جميلة في الحياة والحب بالصور .

حكم وامثال
حكم وامثال

صور حكم ومواعظ ماثورة رائعة مجموعة جديدة من صور حكم و أمثال و أشعار مكتوبة على أجمل الصور صور حكم وعبارات حزينة صور مكتوب عليها اقوال حكم وأمثال وأقوال عن الحب , اجمل حكم وعبر ومواعظ من اقوال صور كلام وحكم , اقوال وامثال عن الحياة اقوال وحكم وكلمات عن الحياة والنجاح جميلة من الفلاسفة والعظماء .

حكم وامثال
حكم وامثال

أفضل حكم واقوال العظماء والفلاسفة عن الحياة والصداقة صور مكتوب عليها كلمات حكم ومقولات معبره اجمل الصور المكتوبة عليها حكم واقوال من ذهب لأشهر العظماء صور حكم وامثال وكلام من ذهب جميلة صور اجمل الصور مكتوب عليها حكم واقوال من ذهب .

تعليق 1
  1. Boghos L. Artinian يقول

    دخلت يوما منزل ديب واذ بزوجته تناديه , “أديب ! أديب!”. فاظن ان معظم الادباء قبل زواجهم كانو دياب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.