رسائل اعتذار للحبيب مؤثرة جدا 2019

رسائل اعتذار للحبيب مؤثرة جدا مكتوبة للحبيب عن الزعل للمشاركة مع الحبيب علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام ورسائل اعتذار للواتس اب وماسنجر رومانسية جدا للحبيب 2019 ، اجمل رسائل اعتذار للحبيب وصور مكتوب عليها انأ أسف حبيبي مع اجمل الكلمات المعبرة عن الاعتذار للحبيب مؤثرة جدا ورومانسية جدا أيضا للحبيب 2019 ، رسائل ومسجات جديدة لحبيبي زعلان مني نقدم أليكم اجمل وارقي رسائل وعبارات جديدة اعتذار للحبيب مكتوبة بأجمل كلمات الأسف وعبارات تصالح بها الحبيب عن طريق رسائل واتس اب وماسنجر للجوال ومواقع التواصل الاجتماعي لعام 2019 ، احدث مجموعة من صور ورسائل الاعتذار الجديدة والحصرية للحبيب من خلال موقعكم المفضل فوتوجرافر.

كلمات وعبارات رائعة جدا للحبيب عن الاعتذار والأسف للحبيب مكتوبة علي صور للنشر علي فيس بوك والانستقرام واجمل رسائل كتابية عن الأسف والاعتذار الشديد للحبيب بأجمل العبارات الراقية للحبيب والرومانسية جدا 2019 ، صور عن الأسف والاعتذار للحبيب جديدة ومتنوعة للإرسال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتس أب وماسنجر 2019.

أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي حبيبي تمر الأيام علي وكأنها عصور لم اعد قادرا على الشعور بعد الآن لم اعد أستطيع العيش أسف سامحني.

لو قاطعوني الناس يكفي علي وصلك وتعجبني بكل وصفك عطفك حبك وطيب اصلك حبيب قلبي انأ أسف عن كل شيء ألا الهوى ما للهوى عندي أسف.

خلي الزعل عنك الأيام تجري منك اليوم أنا معاك وبكرة تحت تراب رجلك أسف واعتذر ، اشعر أنني ميتة الآن لا اعلم إذا كنت قادرا على المضي قدما ما عدت اعلم إذا كان بإمكاني الحياة أو الموت.

كلمـة أسف مـا تـعيد اللي مـضـى ما تداوي جرح في جوفـي خطير خطيبي أسف عمر لساني ما نطقها يمكن غرور ويمكن كبرياء لكن عشان حبك بحفظها ودوم يكررها.

تم فصل الخدمة مؤقتا حتى نشوف كيف تعيش بدون ما تسمع صوت الحبايب حبيب الروح أرجوك سامحني لأني افتقد أحلى صوت يلملم جراحي افتقد كل شي عنك.

الشمعة إذا ذابت اشتري غيرها بس أنت إذا غبت من يعوضني بنورك فكل يوم كان يمر كان الألم ينهش قلبي والحزن يزيد لوعاتي واهاتي فبعد أن يجف قلمي حبره على واحة الحزن والحسرة لتصل أليك أنت لتعلمي بندمي وانأ كلي آمل بالعفو والصفح.

مقدرش أخالف كلمه انأ وعدت أني أبعد ومهما كلفني وعدى هقدر أدوس على قلبي انسيني أول شوفيني وسيبيني للأيام تداويني الاعتذار مو قولة أسف ولا كلمة تنقال الاعتذار قول وفعل وندم وما نكرر ألي صار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.