رسائل حب وغرام وعشق رومانسية جدا 2019

للعشاق والأحباب أليكم اجمل مجموعة من رسائل الحب والغرام والعشق الرومانسية جدا للحبيب بأحلى كلام في الحب والرومانسية رسائل قصيرة للعشاق مكتوبة بأحلى العبارات والكلمات الرومانسية جدا 2019 ، احلي رسائل حب قوية رائعة للحبيب بأحلى معاني الشوق والحنين رسائل عن الحب رسائل عن الغرام رسائل عن العشق رومانسية جدا للحبيب بأحلى الكلمات الرومانسية المكتوبة لكل الأحبة ، للحبيب والعشاق أليكم اقوي مجموعة من رسائل الحب والرومانسية للعشق والغرام رومانسية قوية جدا مكتوبة للحبيب والتي يمكنكم نشرها والمشاركة عبر الفيس بوك والواتس اب 2019 ، اجمل رسائل حب في العالم للعشاق معبرة عن الرومانسية والحب والعشق والغرام واحلي رسائل رومانسية للحبيب لعام 2019.

رسائل حب وغرام رومانسية قصيرة قوية جدا مكتوبة للحبيب معبرة عن العشق والحب بأحلى الكلمات الرومانسية الموجودة بالعالم العربي لعام 2019 ، رسائل وصور حب وغرام قليلة رومانسية جدا للفيس والواتس رسائل حب 2019 قصيرة قوية مسجات حب رومانسية وغرام رسائل حب رومانسية 2019 اجمل رسائل الحب والرومانسية القصيرة صور رسائل حب وغرام أرسليها لزوجكِ اجدد رسائل حب وغرام مصرية للمرطوبين رسائل حب رومانسية جديدة أجمل كلمات الحب والعشق للعشاق.

كل شي أنساه ألا حبك ومن عمري ينتهي كل شيو تبقى و يبقى حبك.

أهديك شيك بمليون قبلة أصرفه من بنك حبي شارع فكري الدور الأول من قلبي.

يا عزيزتي أن الحب قصيدة قصيدة خلابة مكتوبة على النجوم و القمر الحب رائعة مرسومة على الورود و الشجر الحب زخرفة منقوشة على أجنحة العصافير و أنثر المطر و لك في بلدي أي امرأة أحبت رجل سترمى بخمسين حجر.

يا اللي بعيد الدار مسيت بالخير عساك تسلم في مساء كل ليله أرسلك أشواقي مع النجم والطير عيني تمنى شوفتك لو مستحيله أضحك مع الناس لكن ضحكتي معك غير الروح تنتشي وتطيب لو كانت عليله.

ليت لي قلب على فرقاك يقوى كان ودعتك وعجلت الخطاوي لكن اللي بالحشا لك شيء أقوى من رحيل ما وراه إلا البلاوي يا عزيزي تدري إن العشق بلوى وانت روحي يا جروحي والمداوي.

سأكتب ولن اكتب سوى عنك وسأتحدث عن جمال عالم بك وعن أحلام سأعيشها معك واسأل نفسي كيف فعلت هكذا بي عينيك.

عتبي يوما على قلب مجروح بسره لغره لا يبوح لا يشعر بوجود تلك الروح بدمع نازفا من العين لا يروح شعورا بألم طيرا مذبوح وكيف سأنساك يا حبيب الروح.

طيرا معه كلاما لأجل عيناك لحبيب ليوم ينتظر رؤياك دائما يراه أمامك كملاك تتمناه بعقلك ويتمناك وهل احل الحب إلا معاك.

اعشق حركاتك وكلماتك افرح عند رؤية ابتسامتك عالم آخر أراه بعيناك لن يراه احد غيري بك دعني أصارحك بتلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.