شعر عن الأم 2019 ، افضل شعر مكتوب عن الأم

اجمل شعر مكتوب عن الأم في العالم بالكامل اجمل أشعار عن الأم رائعة وجميلة للنشر والمشاركة علي فيس بوك بأحلى كلمات وعبارات حب الأم ، افضل مجموعة من أشعار مكتوبة عن الأم بأحلى الرسائل والعبارات المكتوبة عن حب الأم ونحن جميعا نعلم أن الأم هي احن البشر علي وجه الأرض وأوصي عليها رسول الله صلي الله علية وسلم ، الأم هي اجمل واحلي هدية في الحياة نقدم لكل البنات والشباب اجمل شعر عن الأم بأحلى الكلمات والعبارات المكتوبة عن حب وحنان الأم في الحياة 2019 ، ارقي الكلمات والبوستات المكتوبة عن حب الأم افضل صور مكتوب عليها احلي الكلمات والعبارات الرائعة عن الأم.

كلام جميل مكتوب عن الأم بأحلى العبارات والأشعار الرائعة عن حب الأم وعن وجود الأم في الحياة ، اجمل أبيات شعر وقصائد رائعة عن الأم وافضل الكلمات والعبارات الرائعة المكتوبة للنشر والمشاركة علي الانستقرام والفيس بوك واجمل صور مكتوبة ومصورة عن حب الأم 2019.

في الرّكن يبدو وجه أمّي لا أراه لأنّه سكن الجوانح من سنين فالعين إن غفلت قليلاً لا ترى لكن من سكن الجوانح لا يغيب وإن توارى مثل كلّ الغائبين يبدو أمامي وجه أمّي كلّما.

حنانكِ أمي شفاءُ جروحي وبلسمُ عمري وظلّيِ الظليلُ لَعَمرٌكِ أميَ أنتِ الدّليلُ إلى حضنِ أمي دوماً أحنُّ لَعَمرٌكِ أمّيَ أنتِ الدّليلُ وأرنو إليك إذا حلّ خطبٌِ وأضنى الكواهِلَ حملٌ قيلُ لأمي أحنُّ ومن مثلُ أمي رضاها عليّا نسيمٌ عليلُ.

أمي يا ملاكي يا حبّي الباقي إلى الأبدِ ولا تزل يداك أرجوحتي ولا أزل ولد يرنو إلى شهر وينطوي ربيع أمي وأنتِ زهر في عطرهِ أضيع وإذ أقول أمّي أفتن بي أطير يرفّ فوق همّي جناح عندليب أمّي يا نبض قلبي نداي إن وجعت وقبلتي وحبّي أمي إن ولعت عيناكِ ما عيناكِ أجمل ما كوكب في الجلد أمي يا ملاكي يا حبّي الباقي إلى الأبد.

بين يديك كبرت وفي دفء قلبك احتميت بين ضلوعك اختبأت ومن عطائك ارتويت.

مداد القلب لن يكفي لو أكتب به لإرضائك وخفق الروح لن يجزي عبيرا فاح بعطائك.

لقدركِ عرفٌ أصيلُ وذكراكِ عطرٌ وحضنكِ دفئٌ فيحفظكِ ربي العليُ الجليلُ ودومي لنا بلسماً شافياً وبهجةَ عمري وحلمي الطويلُ ولحناً شجياً على كلِ فاهٍ فمن ذا عنِ الحق مّنا يميلُ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.