شعر جميل عن الحب 2019 اجمل شعر عن الحب والعشق

اجمل شعر مكتوب عن الحب للحبيب الغالي للإرسال للحبيب احلي الكلمات الرومانسية المعبرة عن الحب والغرام والرومانسية الرائعة جدا المكتوبة بأحرف الحب والعشق والغرام 2019 ارقي الكلمات الرومانسية المكتوبة عن الحب بأحلى معاني الغرام والعشق والرومانسية في العالم العربي ، كلمات حب عربية جميلة جدا للحبيب الغالي بأحلى العبارات والكلمات الرومانسية جدا للحبيب وارقي البوستات المكتوبة ومعبرة عن الغرام والعشق والرومانسية 2019 احلي صور مكتوب عليها اجمل الكلمات المعبرة عن حب الحبيب للإرسال والمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، احلي عبارات في العالم مكتوبة عن الحب والغرام والرومانسية بأحلى العبارات والكلمات الرومانسية جدا 2019 اقوي الرسائل المعبرة عن الحب والغرام بشعر جميل جدا للحبيب.

اجمل مجموعة من أشعار الحب والرسائل المكتوبة عن الحب والغرام والرومانسية الرائعة جدا للحبيب بأحلى الكلمات والعبارات المكتوبة عن الغرام والرومانسية 2019 احلي خلفيات حب في لعالم للحبيب رومانسية بأحلى الكلمات والعبارات المكتوبة عن الحب والغرام والرومانسية للحبيب الغالي بارقي الكلمات الرومانسية جدا في عالم الحب والرومانسية والغرميات الرائعة جدا للحبيب الرومانسي 2019.

يالمغزولة من قطنٍ و غمام يا أمطاراً من ياقوت يا أنهاراً من نهوند يا غاباتِ رخام يا ن تسبح كالأسماكِ بماءِ القلب و تسكنُ في العينينِ كسربِ حمامْ لن يتغَّرَ شيئٌ في عاطفتي في إحساسي في وجداني في إيماني فأنا سوف أَظَلُّ على دين الإسلامْ.

لا تَهتّمي في إيقاع الوقتِ و أسماء السنواتْ أنتِ امرأةً تبقى امرأة في كلَ الأوقاتْ سوف أحِبُّك عد دخول القرن الواحد و العشرين و عند دخول القرن الخامس و العشرين و عند دخول القرن التاسع و العشرين و سوفَ أحبُّك حين تجفُّ مياهُ البَحْر و تحترقُ الغاباتْ.

أنتِ خلاصةُ كلِّ الشعر و وردةُ كلِّ الحرياتْ يكفي أنت أتهجى إسمَك حتى أصبحَ مَلكَ الشعر و فرعون الكلمات يكفي أن تعشقني امرأةٌ مثلك حتى أدخُلَ في كتب التاريخ و ترفعَ من أجلي الراياتْ.

لا تَضطربي مثلَ الطائرِ في زَمَن الأعيادْ لَن يتغَّرَ شيءٌ منّي لن يتوقّفَ نهرُ الحبِّ عن الجريانْ لن يتوقف نَبضُ القلبِ عن الخفقانْ. لن يتوقف حَجَلُ الشعرِ عن الطيرانْ حين يكون الحبُ كبيراً و المحبوبة قمرا لن يتحول هذا الحُبُّ لحزمَة قَشٍّ تأكلها النيرانْ.

لو تعلمين كم أحّبك وكم أغار عليكِ أغار عليك من أحلامي من لهفتي واشتياقي ومن خفقات قلبي أغار عليكِ من لحظة صمتٍ بيننا قد تبعدك بأفكارك عنّي أغار عليك من لفتة نداء قد تبعد عينيك عن عيوني أغار عليك من كل كلمة تقولينها إذا لم أكن أنا حروفها وأبجديتها أغار عليكي من أصابع النّاس إذا التقت بأصابعك في سلام عابر أغار عليكي من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون أنا فيه أغار عليكِ لأنّي أحبّك.

لو أنَّ حبَّكِ كانْ في القلبِ عاديَّا لمَلَلْتُهُ مِن كَثرةِ التَّكرارْ لكنَّ أجملَ ما رأيتُ بِحبِّنا هذا الجنونُ، وكثرةُ الأخطارْ حينًا يُغرِّدُ في وَداعةِ طِفلةٍ حيناً نراهُ كمارِدٍ جبَّارْ لا يَستريحُ ولا يُريحُ فدائماً شمسٌ تلوحُ وخَلفَها أمطارْ حينًا يجيءُ مُدمِّراً فَيضانُهُ ويجيءُ مُنحسِراً بِلا أعذارْ لا تعجَبي هذا التَّقلُّبُ مِن صَميمِ طِباعِهِ إنَّ الجنونَ طبيعةُ الأنهارْ مادُمتِ قد أحببتِ يا مَحبوبتي فتَعلَّمي أن تلعبي بالنّارْ فالحبُّ أحيانًا يُطيلُ حياتَنا ونراهُ حيناً يَقصِفُ الأعمارْ.

لا تَحسَبي أنّي أُحبُّكِ مثلما تتصوَّرينَ مَشاعري فوقَ الورقْ أنا شاعرٌ في كلِّ شيءٍ إنّما عندَ الكتابةِ عن هوانا أحتَرِقْ لا تَحسَبي أن الكتابةَ عن هوانا عَبَّرَتْ هي ليسَ إلا بعضَ دُخَّانٍ قَلقْ إن المشاعرَ لا تُقاسُ بنظرةٍ أو لمسةٍ أو ما بهِ يومًا لسانٌ قد نَطَقْ فرقٌ كبيرٌ بينَ ما نُخفي ونُعلِنُ في العواطفِ، والعواصفِ، والأرَقْ حتى السّكوتُ حبيبتي لغَةٌ تُعبِّرُ في الهوى فإذا سَكتْنا فاعلمي أنَّا على وَشْكِ الغرقْ أنا كلُّ ما سطَّرتُهُ مِن فِتنَةٍ هو ليسَ إلا ذَرَّةً مِن وَحيِ كَونٍ في جَوانحِنا خُلِقْ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.