صور حب وغرام وعشق للحبيب رومانسية جدا

صور حب وغرام وعشق للحبيب رومانسية جدا مكتوب عليها احلي واجمل الكلمات والعبارات الرومانسية جدا للحبيب الغالي بأحلى العبارات والكلمات الرومانسية جدا المكتوبة والمصورة لكل الأحبة والأصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام ، اجمل الكلمات الرومانسية في عالم الحب والغرام والرومانسية والعشق لكل الأحباب والعشاق للنشر والمشاركة والإرسال لكل الأحبة ، اجمل عبارات عن الحب والرومانسية معبرة عن العشق والغرام لكل الأحبة للنشر والمشاركة مع الحبيب بأحلى العبارات والكلمات الرومانسية جدا ، كلمات عن الحب والغرام مكتوبة عن العشق والرومانسية رائعة جدا لكل الأحبة والعشاق علي مواقع التواصل الاجتماعي واجمل الرسائل المعبرة عن الحب والغرام والعشق.

أحببتك حتّى الحب توقف عند عينيكِ أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأنّي أعشقك أحببتك حتّى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكّرت في بعدك أحببتك حتّى نسيت كل حياتي وأصبحت أنتَ حياتي.

الحب جزءٌ من وجود الرّجل ولكنّه وجود المرأة بأكمله.

في دين الحب المحبة طريقة والحبيب طريق والجمال سُنّة والصّدق شريعة والشّوق إيمان.

ما مات من في الزّمان أحبَّ ولا مات من غرّد.

أريدها وحدي فلا يدّعي غيري هواها تلك أطواري أريدُ أن أطوي عليها يدي من ريبتي من فرط إيثاري أحبّها وحدي وما ضرّني أن تنقل النّجومُ أخباري فيشربُ الصّباحُ أنوارها ويشربُ الغروبُ أنواري.

إنّي عشقتك واتّخذت قراري فلمن أقدم يا تُرى أعذاري لا سلطة في الحب تعلو سلطتي فالرأي رأيي والخيار خياري هذي أحاسيسي فلا تتدخّلي أرجوك بين البحر والبحّار.

كل شي أنساه إلا حبك ومن عَمري ينتهي كلّ شيء ويبقى حبك.

أعشَقُ تلكَ الابتسامةَ المُحتشِمةَ التي تفصحُ لي همسًا عن فرْحَتِكِ وعينيْكِ الهادئتيْنِ العميقتَيِ الزُّرقةِ تحيكان عن السَّكِينةِ لعينيَّ الحالمتينِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.