رسائل وعبارات كتابية وصور عن يوم الجمعة

كلمات وعبارات مكتوبة عن يوم الجمعة بأحلى الرسائل وعبارات التهنئة المكتوبة عن ليلة الجمعة واجمل الصور المكتوب عليها عبارات ورسائل عن ليلة الجمعة لكل المسلمين بكل مكان بالعالم أليكم الآن احلي مجموعة من رسائل وعبارات مكتوبة رائعة وجميلة ، احصلوا الآن علي اجمل مجموعة في العالم من صور وعبارات وكلمات عن يوم الجمعة في احلي البوم من صور ليلة الجمعة بأحلى الأدعية والعبارات المكتوبة علي صور مزخرفة عن يوم الجمعة المباركة أليكم الآن من خلال موقعكم المفضل فوتوجرافر ، ارقي الكلمات والعبارات المكتوبة عن ليلة الجمعة واحلي الكلمات المزخرفة بصور جميلة جدا للنشر والمشاركة علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام وحالات الواتس اب المكتوبة المصورة لكل الأحبة والأصدقاء.

رسائل عن ليلة الجمعة.

اليوم جمعة ولك مني شمعة لا تذوب ولا تحترق فيها كل معاني الحب مجتمعة.

جمعة مباركة ودعوة طاهرة وحياة زاهرة لأخت في الله صادقة وفي القلب ساكنة جمعتك طيبة.

اليوم جمعة أسأل الله فيها أن يكون لي معك جمعة في جنة الفردوس آمين.

اللهم اجعلنا في هذا اليوم ممن يورَثون الجنان ويبشَّرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين.

زودك الله من تقاك ومن النار وقاك وللفضيلة هداك وللجنة دعاك وفي الفردوس آواك.

دعوة صادقة مع شمس الجمعة المشرقة أن تنال رضا الرحمن وأن تنال جنات ربي الخالدة.

ذكر الله يوم الجمعة صدقة بلا مال جهاد بلا قتال ومرابطة بلا انتقال.

صباح الأمل بالله والطمأنَيِنة فِي ظِلّه والثِقة بَمِا عِندَه اللهُم اكتَبِ لِيَ ولهم الخيرِ بِهذه الجمعة.

ذكر الله في صباح يوم الجمعة أسهل ما يُقال وأيسر ما يُعمَل وأخفّ ما يُحمَل وأجمل ما يُفعَل.

أسعدك ربي و أغلاك وبأعلى منازل الجنة آواك وبالقرآن أكرمك وبحبه أغناك.

اغفر له في هذه الجمعة المباركة كل شيء وأعطه في الجنة من كل شيء يا حي يا قيوم.

بوستات وعبارات عن ليلة الجمعة.

أسأل الله تعالى في هذه الجمعة لك راحة تملأ نفسك ورضا يغمر قلبك وعملاً يُرضي ربك.

أسأل الله تعالى في يوم الجمعة لك سعادة تعلو وجهك ونصراً يقهر عدوك وذكراً يشغل وقتك وعفواً يغسل ذنبك وفرجاً يمحو همك ورزقاً يقضي دينك.

اللهم في صباح الجمعة هذا وفق هذا الحبيب لما تحب وترضى وأسمعني عنه ما به النفس تسعد وتحيا ولا تُنسه ذكرك سراً وجهراً.

اللهم إني أسألك في يوم الجمعة يا من تهب ملكك لمن تشاء أن تمنَّ عليه بنعيم الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن وبركات الإحسان.

أسأل الله تعالى لك في صباح يوم الجمعة أن يجعل بسمتك سعادة وصمتك عبادة ورزقك في زيادة.

بارك الله لك يوم الجمعة ورزقك طيب السمعة وأغدق عليك النعمة، وأصلح لك الباطنة، وهداك طريق الجنة وشفعك برسول الأمة جمعة مباركة.

خواطر وكلمات عن ليلة الجمعة.

عيد المسلمين كل أسبوع يوم مبارك يجتمع فيه المسلمون بأجمل ثيابهم في صلاة جماعية هي واجبة عليهم وتجتمع العائلة كلها بعيدا عن مشاغلها نعم إنه العيد الأسبوعي.

يوم الخميس ترفع الأعمال إلى الله ويوم الجمعة ترفع الدعوات الصادقة إلى الله فاجعل لك ولأحبابك نصيب من تلك الدعوات.

نوّر الله لك بكل آية من سورة الكهف طريقًا كانت قد أغلقته أقدار الحياة وجعل بكل حرف تقرأه زادًا أيمانيا لك لأسبوع قادم وذا أثرٍ عميق في النفس بعيد المدى.

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم في يوم الجمعة “سيد الأيام يوم الجمعة، فيه خلق آدم، وفيه أدخل الجنة، وفيه أخرج منها، ولا تقوم الساعة إلا يوم الجمعة” حقا إنه يوم عظيم.

سورة في القرآن اسمها الجمعة ينادي فيها الله عباده ” يا أيها الذي آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع ”  دعوة للانسلاخ قليلا عن الدنيا  للتذكر في أمر الآخرة وفي أمر أيمانك وأن تكون ممن حضروا الجمعة ففيها مواعظ كثيرة .

قال الرسول الكريم عليه السلام “مَا مِنْ مُسْلِمٍ يَمُوتُ يَوْمَ الْجُمُعَةِ أَوْ لَيْلَةَ الْجُمُعَةِ إِلا وَقَاهُ اللَّهُ فِتْنَةَ الْقَبْرِ” يوم مبارك لما عاش فيه  ومبارك لمن توفي فيه فادعوا الله من بركته دومًا.

اللهم يا الله كما باركت في يوم الجمعة اجمع شتات نفسي إلي وقربني إليك واجمع سوء نفسي عني اقذفها بعيدا كي ألقاك نقيا مغفور الذنب واجعل للكفارة بين الجمعتين نصيب في محو ذنوبي.

لو أن المسلمون يصطفون في مواجهة أعدائهم كما يصطفون في الصلاة ليوم الجمعة لما هزمهم أحد ولما استثار غضبهم أو بطش بهم أحد.

صور جمعة مباركة مع أطيب واجمل الكلمات.

اجمل صور جمعه مباركة لكل الأحبة والأصدقاء مكتوب عليها احلي العبارات والكلمات الدينية عن ليلة الجمعة المباركة للنشر والمشاركة علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام واجمل خلفيات عن يوم الجمعة الرائعة والجميلة جدا.

2 تعليقات
  1. […] رسائل تهنيه بيوم الجمعة صور جمعة مباركة متحركة صور ادعيه دينية أسلامية صور جمعة مباركة لتهنئة الأصدقاء بيوم الجمعة حملها الآن وأرسلها الأحبة والأصدقاء جمعة مباركة أجمل صور التهاني بيوم الجمعة مع الأدعية أجمل التهاني بيوم الجمعة صور مكتوب فيها جمعة مباركة أحلى صور يوم الجمعة HD خلفيات وبطاقات مكتوب عليها صور عن يوم الجمعة اجمل صور جمعة مباركة صور يوم الجمعة رمزيات جمعة مباركة فيس بوك واتس اب صور جمعة مباركة للأصدقاء خلفيات مكتوبة روعة. […]

  2. […] خواطر مكتوبة عن ليلة الجمعة بأحلى الكلمات والعبارات الرائعة لكل الأحباب والأصدقاء للرسائل والمشاركة علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام واحلي الكلمات المكتوبة والمعبرة عن المحبة في يوم الجمعة ، اجمل بطاقات وخلفيات مكتوب عليها جمعة مباركة واحلي بوستات وخواطر عن يوم الجمعة الرائعة جدا. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.