اجمل شعر عن الأم في العالم العربي بمناسبة عيد الأم

نقدم أليكم اليوم اجمل العبارات والكلمات المكتوبة عن الأم في عيد ميلاد الأم الحبيبة بأحلى العبارات والكلمات المكتوبة والمعبرة عن المحبة والرضي للام ، اجمل شعر عن الأم في العالم العربي أليكم الآن باللغة العربية رائع وجميل جدا تهاني بمناسبة عيد الأم بأحلى الكلمات في العالم ، ارقي الكلمات والعبارات المكتوبة عن الأم معبرة عن الحب والمحبة للام تهنئة بمناسبة عيد الأم بأحلى واجمل الكلمات في اجمل شعر في الوطن العربي ، احلي صور تهاني بعيد الأم مكتوب عليها اجمل شعر وعبارات في العالم العربي لكل الشباب والبنات احصلوا الآن علي اجمل مجموعة من أشعار الحب والمحبة مكتوبة للام بأجمل وارقي عبارات في عيد الأم الحبيبة.

إليك يا أمي قبلات بعدد المخلوقات وأعظم التحيات والتمنيات يا أوّل حب في حياتي حبك متدفق في دمي ولن ينتهي إلى الممات مهما تكلمت عنك ولكن تعجز الكلمات عن وصف أم ليست كالأمهات قد يكون أي شيء وهم ومن المحتمل أن كل شيء خيال ربما الحياة كذبة لكنك يا أمي حقيقة فالشمس تشرق وتغرب ونور وجهك لا يغرب فصول السنة متقلبة وجمال روحك ثابت عبير الورد ينتهي وعبير ابتسامتك لا يزول لكل شيء نهاية ودفء قلبك لا ينتهي.

ماذا أهديك يا زهرة البستان يا حباً تغلّد في عمق وجداني يا من اختارك الله ليس أماً تمضي الليالي الساهرة ترعاني رجاءا يا أمي أخبريني عن هدية تليق بما بادرت به من تفان محبوبة أنت بين النساء جميعاً فكلماتك نور يسري في كياني اسمعهما منك بقلبي وكل مشاعري ليس كما يسمع الناس بالآذان لو كنت أملك الدنيا وما فيها لكانت تلك هديتي بكل امتنان لكني لا أملك سوء قلب بسيط يحمل لك كثيراً من العرفان أهدية إليك في يومي الخالي نابضاً بالصوت مع أحلى الأماني.

أمي أنت مبدأ حياتي أنت كلّي أنت عمري أحبك نعم أحبك أينما كنت وأينما ذهبت فأنت دائماً في خيالي وفكري لن أنساك مهما فعلت أنت ربيتيني ودعيتني أمي أعذريني إن أخطأة في حقك أو أسأت إليك فأنا ما زلت في ريعان شبابي فأعذريني ثم أعذريني.

من نبضة القلب من أعماق وجداني أهبت بالشّعر أن هيّا فلبّاني في عيد أمي وفي آفاق روضتها صدحت علّي أوفي بعض عرفاني رأيت في عيدها الدّنيا يجمّلها فصل الرّبيع فجاءت عطر ريحان لو أنّ حادثة ً باتت تؤرّقني لبات طرفك مضنًى غير وسنان أو أنّ همًّا عميقًا بات يثقلني حملت عنّي أشجاني وأحزاني إذا عزفت غضوبًا كنت باسمة ووجهك الطلق بالغفران يلقاني أمّاه لست أوفّي بعض مكرمة ولو أفضت بإطراء وشكرا أمّاه أنت حياتي أنت منبعها لولاك ما كنت في الدنيا بإنسان حملتني بجوار القلب حانية ً وصنتني في حنان بين أحضان.

حلّ الربيع على الورى مزدانا في عيد أمّي زيّنّ البستانا هذي الورود تلألأت أوراقها قطر النّدى قد زادها ألوانا أمّا السّنابل في الحقول تمايلت لثم النّسيم خدودها نشوانا تشدو بلابل شوقنا في عيدها أمّا الزّهور تراقص الرّيحانا.

أمي يا قلباً من وفاء يا أصل كل الوداد مهما وصفت ومهما قلت فيك زود أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.

أظنها لا تريد عيوننا أو نفديها بأعمارنا فهي أرحم بنا من أنفسنا ولكنها تريد منا احترام وطاعة لأوامرها وتقدير وإعطائها حقوقها من رعاية وعطف ورحمة فكل عام وأنتِ بألف خير غاليتي.

أنا لا شيء دونك فأنتِ من علّمتني القراءة والكتابة والمشي والقفز واللعب العديد والعديد من الأمور شكراً على كلّ شيء أتمنى لكِ عيد أمٍ سعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.