كلمات وعبارات وشعر عن عيد الأم

اجمل الكلمات والعبارات الكتابية والمصورة المكتوبة عن عيد الأم الحبيبة بأحلى العبارات والكلمات المعبرة عن الحب وعشق ست الحبايب ، عبارات قصيرة عن عيد الأم بأحلى العبارات والكلمات الرائعة المكتوبة في حب الأم عبارات عن الأم قصيرة كلمات وعبارات بمناسبة عيد الأم كلام عن الأم حكم وكلمات مؤثرة عن الأم صور عن الأم مكتوب عليها شعر عن الأم ، كلمات تهنئة عيد الأم ,عبارات تهنئة عيد الأم عبارات جميلة عن عيد الأم كلمات وعبارات بمناسبة عيد الأم شعر و كلمات عن عيد الأم لك في هذه المناسبة المتميّزة أبيات شعرية عن عيد الأم عبارات وأقوال قصائد عن الأم اجمل شعر عن عيد الأم عبارات ورسائل تهنئة كلمات عن الأم جميلة ومعبرة اروع العبارات والحكم التي قيلت صور وأشعار مكتوبة بمناسبة عيد الأم تغريدات عن عيد الأم عبارات قصيرة عن عيد الأم صور عن الأم مميزة و أجمل الكلمات في حبها كلمات عن الأم المتوفية في عيد الأم أحدث مسجات ورسائل عيد الأم وأرق عبارات التهاني لست الحبايب.

كلمات عن عيد الأم.

أحلى الأعياد عيدك وأروع القلوب قلبك وأنا بجبلك هدية ما تليق لغيرك.

أمّي أنا أحبك و قلبي وعقلي وروحي كلهم يقولون لك كل عام وأنتِ بألف خير يا أمي.

أمّي يا قمراً باهراً أنار الدرب من عثراتي.

أمّي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك كل عام وانت بخير.

أمّي أنتِ بنظر الناس أمي لكن بنظري أروع ملاك و لو أقدر لأهديتك عمري.

أمّي ما أتخيل حياتي دونك العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني من وجودك كل عام وأنت بخير.

لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.

أمّي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.

أمّي يا قولاً صادقاً حفر كلماتها على زفراتي.

من غيرك يا أمّي حياتي كئيبة كل عام وأنت بألف خير سنة بعد سنة.

أمّي يا نسمة طبعت صورتها على قاموس حياتي.

هل تعلمين من هو أجمل شخص في هذا العالم أنتِ يا أمي فأنتِ معي في كل الأوقات في أوقات نجاحي و أوقات حزني.

حبك يا أمّي هو الوقود الذي يدفعني لأفعل المستحيل في حياتي.

أمّي أنتِ البنك الذي نودع بداخله مخاوفنا و أحزاننا.

لا أحد في هذه الحياة له تأثير على شخصيتي سواكي يا أمي.

قوة الأمومة هي أقوي قوانين الطبيعية.

لقد منحنا الله نعم كثيرة في هذه الحياة ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي نعم أنتِ من تحملي لنا الحب والمودة والفرح والاهتمام.

أنا فخورة بأنك أمي تساعديني على النجاح و لا أحد يمكن أن يحل مكانك في هذه الحياة أحبك كثيراً.

اجمل شعر عن عيد ميلاد الأم.

أمي أنت مبدأ حياتي أنت كلّي أنت عمري أحبك نعم أحبك أينما كنت وأينما ذهبت فأنت دائماً في خيالي وفكري لن أنساك مهما فعلت أنت ربيتيني ودعيتني أمي أعذريني إن أخطأة في حقك أو أسأت إليك فأنا ما زلت في ريعان شبابي فأعذريني ثم أعذريني.

إليك يا أمي قبلات بعدد المخلوقات وأعظم التحيات والتمنيات يا أوّل حب في حياتي حبك متدفق في دمي ولن ينتهي إلى الممات مهما تكلمت عنك ولكن تعجز الكلمات عن وصف أم ليست كالأمهات قد يكون أي شيء وهم ومن المحتمل أن كل شيء خيال ربما الحياة كذبة لكنك يا أمي حقيقة فالشمس تشرق وتغرب ونور وجهك لا يغرب فصول السنة متقلبة وجمال روحك ثابت عبير الورد ينتهي وعبير ابتسامتك لا يزول لكل شيء نهاية ودفء قلبك لا ينتهي.

من نبضة القلب من أعماق وجداني أهبت بالشّعر أن هيّا فلبّاني في عيد أمي وفي آفاق روضتها صدحت علّي أوفي بعض عرفاني رأيت في عيدها الدّنيا يجمّلها فصل الرّبيع فجاءت عطر ريحان لو أنّ حادثة ً باتت تؤرّقني لبات طرفك مضنًى غير وسنان أو أنّ همًّا عميقًا بات يثقلني حملت عنّي أشجاني وأحزاني إذا عزفت غضوبًا كنت باسمة ووجهك الطلق بالغفران يلقاني أمّاه لست أوفّي بعض مكرمة ولو أفضت بإطراء وشكرا أمّاه أنت حياتي أنت منبعها لولاك ما كنت في الدنيا بإنسان حملتني بجوار القلب حانية ً وصنتني في حنان بين أحضان.

ماذا أهديك يا زهرة البستان يا حباً تغلّد في عمق وجداني يا من اختارك الله ليس أماً تمضي الليالي الساهرة ترعاني رجاءا يا أمي أخبريني عن هدية تليق بما بادرت به من تفان محبوبة أنت بين النساء جميعاً فكلماتك نور يسري في كياني اسمعهما منك بقلبي وكل مشاعري ليس كما يسمع الناس بالآذان لو كنت أملك الدنيا وما فيها لكانت تلك هديتي بكل امتنان لكني لا أملك سوء قلب بسيط يحمل لك كثيراً من العرفان أهدية إليك في يومي الخالي نابضاً بالصوت مع أحلى الأماني.

حلّ الربيع على الورى مزدانا في عيد أمّي زيّنّ البستانا هذي الورود تلألأت أوراقها قطر النّدى قد زادها ألوانا أمّا السّنابل في الحقول تمايلت لثم النّسيم خدودها نشوانا تشدو بلابل شوقنا في عيدها أمّا الزّهور تراقص الرّيحانا.

عبارات عن عيد الأم.

أمي يا قلباً من وفاء يا أصل كل الوداد مهما وصفت ومهما قلت فيك زود أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.

أظنها لا تريد عيوننا أو نفديها بأعمارنا فهي أرحم بنا من أنفسنا ولكنها تريد منا إحترام وطاعة لأوامرها وتقدير وإعطائها حقوقها من رعاية وعطف ورحمة فكل عام وأنتِ بألف خير غاليتي.

أنا لا شيء دونك فأنتِ من علّمتني القراءة والكتابة والمشي والقفز واللعب العديد والعديد من الأمور شكراً على كلّ شيء أتمنى لكِ عيد أمٍ سعيد.

أمّي أحبك قليلة جداً هذه الكلمة أمام هامتكِ العالية كل عام وأنتِ بألف خير.

أمي من لي بهذه الدنيا غيرك أشكي له وأبث له همومي كل عام وانت بألف خير يا أمي.

أشعل شموع الدنيا بمناسبة عيد ميلادك يا أمي الغالية كل عام وأنت بألف خير.

سامحيني لو كنت عنك غايب في عيدكِ يا أمي يا ست الحبايب.

أمّي يا كل الناس والأحباب عيشي يومك وأنسي الأسباب كل عام وأنتِ بألف خير.

أهديك ذهب أنتِ أغلى أهديك ورد أنتِ أحلى بهديك عمري وعليكِ ما يغلى كل عام وأنت بخير.

لو كان عندي أكوامٌ من الهموم بين حضنك كل شيء بيهون فكل عام وأنت بخير.

لا يكفي عيد الأم بأن أعبر لكِ بالشكر عن كل ما قدّمته لي في حياتي وكل شيء تفعلينه من أجل بقائنا.

أمي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك وكل عام وإنت بخير.

في هذا اليوم يمكن أن أقدّم لكِ الهدايا والزهور ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون يمكن أن يظهر ويعير عن مدى حبّي لكِ عيد أم سعيد.

عيد أم سعيد أنتِ امرأة مميّزة جداً في حياتي أحبك دائماً.

أنتِ بنظر الناس أمي لكن بنظري أروع ملاك ولو أستطيع لأهديك عمري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.