بوستات عن يوم الجمعة للفيس بوك

جمل الكلمات والعبارات المكتوبة عن الجمعة المباركة تهاني بيوم الجمعة المبارك علي الأصدقاء والأحبة في كل مكان بالعالم العربي ، اجمل كلمات واحلي العبارات المكتوبة في بوستات عن الجمعة المباركة بأحلى العبارات والكلمات المكتوبة والأشعار المصورة عن ليلة الجمعة المباركة علي جميع المسلمين ، صور مكتوب عليها جمعة مباركة عالية الجودة واحلي العبارات والكلمات الكتابية عن يوم الجمعة المبارك للفيس بوك وانستقرام ، اجمل حالات واتس اب عن يوم الجمعة بأحلى العبارات والكلمات الرائعة الكتابية الجمعة عن يوم الجمعة المبارك للنشر والمشاركة علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك وحالات الواتس اب وتويتر وانستقرام.

عطر الله جمعتكم برياحين الجنة وظللكم بأغصان بساتينها وسقاكم من زلال كوثرها وجعلكم من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

نور الله قلبكم بذكره ورزقكم حبه وأعانكم على طاعته وأكرمكم بجنته وبصحبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وجعل جمعتكم مباركة.

ها هي الجمعة أتت وهلت بنورها الوضاء تحمل الرحمة الإلهية والمغفرة الربانية فاغسلوا ذنوبكم بطاعته وعبادته وادعوه يغفر لكم ولا تنسونا من دعائكم جمعة مباركة.

كل جمعه وقلوبنا بحب الله انقي كل جمعه وروحنا بذكر الله ابقي كل جمعه وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل جمعه وعلاقتنا باحبائنا بماء المودة تسقى.

اللهم اجعلنا نمشي في روضك وندرج على حبك وحيا على ذكرك ونستقيم على قرانك ونموت على شهادتك اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك جمعة مباركه.

اللهم في يوم الجمعة ارحم من حنّ لهم القلب و هم تحت التراب وأنزل نوراً يُنير لهم قبورهم ووسع مدخلهم وآنس وحشتهم. اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة خبر يشبه المطر وفرحة تمحي كل حزن وفرج لكل صابر وشفاء لكل مريض واستجابة لكل دعاء إنك على كل شيء قدير.

ربي في ليلة الجمعة لك عبادٌ ينتظرون فرجاً فبشرهم و عبادٌ يسألون شفاءً فعافهم وعبادٌ يرجون رحمتك فأرحمهم وأمواتٌ ينتظرون دعاء لهم فأغفرهم.

اللهم في يوم الجمعة عافي كل مريض وارحم أمواتنا واشرح صدورنا ويسر أمورنا واجعل هذه الجمعة فرج لكل صابر واستجابه لكل دعاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.