اجمل شعر قصير عن الحب والرومانسية

اجمل شعر رومانسي عن الحب والغرام لكل الأحبة والعشاق بالحب والرومانسية للحبيب الغالي بأحلى الكلمات والعبارات الكتابية والمصورة حالات واتس اب شعر عن الحب ، ارقي شعر رومانسي في العالم عن الحب والرومانسية للحبيب الغالي بأحلى الكلمات والعبارات المعبرة عن الحب والرومانسية والغرام ، كلمات عن العشق والرومانسية في اجمل شعر قصير في الحب والرومانسية والغرام للعشاق والأحبة للنشر علي الفيس بوك والانستقرام ، اجمل كلمات حب رومانسية عن الحب والغرام للحبيب الغالي بأحلى العبارات والكلمات الرومانسية جدا عن الحب والعشق والغرام والرومانسية ، ارقي كلمات عن الحب والعشق والغرام والرومانسية في اجمل شعر عن الحب بالكلمات القصيرة الجميلة للواتس اب والفيس بوك.

بالصور اجمل شعر عن الحب والرومانسية مكتوب عليها اجمل صور في العالم معبرة عن المحبة والجمال والعشق لكل الأحبة والعشاق للنشر والمشاركة علي مواقع التواصل الاجتماعي لكل الأحبة والعشاق في عالم الحب والرومانسية للعشاق.

ردّدي أَحرُفَ الهوى فَكِلانا في هواهُ معذبُ مقتولُ لا تَقولي سَينتهي فهوانا اختيارٌ و قدرٌ فَلنْ يَردهُ المستحيلُ.

ومن عجب إِني أَحنُ إِليهم وأَسألُ شوقاً عنهُم وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النّوى قلبي وهم بين أَضلعي.

أَحببتُ من أَجلهِ من كان يشبههُ وكلُ شيءٍ من المعشوقِ معشوقُ حتّى حكَيتُ بجسمي ما بمقلتهِ وكأنّ سقمي من جفني مسروقٌ.

مهما بعدتم فلي من وصلُكم أَملُ وحقّ الهوى أَحلى من الوسنِ الرّوح لما رحلتم ما مني رحلتْ ومتى رجعتم تعود الرّوح إِلى البدنِ.

أميرة الحسنِ حلي قَيد أسراكِ واشقي بِعذب اللمى تَعذيب مضناكِ أميرة الحسنِ لمْ أَدرِ الغرامَ ولا حر الجوي قبلَ ما شاهدتُ رؤياكِ أميرةَ الحسنِ خافي الله واعدلي بالحكم إِن كانَ ربُ الجمالَ ولاكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.