شعر عن الرجولة والشجاعة للصحاب

اقوي شعر عن الرجولة والشجاعة للصاحب الشجاع والصديق الحقيقي كلمات مكتوبة عن الصاحب والصديق شعر جميل عن الرجولة والشجاعة ، اجمل شعر في العالم عن الرجولة والشجاعة لكل الأصدقاء والأحبة في مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام اجمل كلمات الرجولة والشجاعة مكتوبة عن الرجولة والشجاعة في الصاحب والصديق ، اجمل شعر وعبارات عن الرجولة للنشر علي صفحات الفيس بوك مع الأصدقاء للتعلم منها اجمل شعر عن الرجولة مكتوب بأحلى الكلمات والعبارات الرائعة الكتابية حالات عرض للواتس اب عن الرجولة ، كلمات مكتوبة عن الصحاب والأصدقاء الحقيقية عبارات عن الشجاعة لكل الأصحاب والأصدقاء.

إن الرجولة تشتكي داء الشللْ إيمانُ يا وجع الرجولة يا بدايات المطرْ قولي لربك إنّنا نرجو المددْ قولي بأنّا لا نحرّك ساكناً قولي لرّبك إنّنا كُثُر العددْ.

الرجولة ظِلٌّ والأنوثةُ مظهرٌ لوضوحِ الظلال الأنوثةُ غايةٌ وسيلتها المرأة الفحولةُ حالةٌ تَخْلِقُها المرأة.

تأبى الرجولة أن تدنس سيفها قد يغلب المقدام ساعة يغلب في الفجر تحتضن القفار رواحلي والحر حين يرى ألملاله يهرب.

وجدتُكَ أعطيتَ الشجاعةَ حقّها غداةَ لقيتَ الموتَ غيرَ هَيوبِ إذا قُرِنَ الظنُّ المصيبُ من الفتى بتجربةٍ، جاءا بعلمِ غيوب وإنّكَ، إن أهديتَ لي عيبَ واحدٍ جديرٌ إلى غيري بنقل عيوبي وإنّ جيوبَ السردِ من سُبُلِ الرّدى إذا لم يكن من تحتُ نُصح جيوب.

وما في الناسِ أجودُ من شجاعٍ وإنْ أعطى القليلَ من النوالِ وذلك أنّه يُعطيك مِماً تُفيء عليهِ أطرافُ العوالي وحسبُك جودُ مَنْ أعطاكَ مالاً جباهٌ بالطّرادِ وبالنّزال شرى دمَهُ ليحويَهُ فلمّا حواهُ حوى به حمدَ الرجال.

جناني شجاع إن مدحت وإنما لسانيَ إن سيم النشيد جبان وَمَا ضَرّ قَوّالاً أطَاعَ جَنَانَهُ إذا خانه عند الملوك لسان وربّ حييٍّ في السلامِ وقلبه وَقَاحٌ إذا لَفّ الجِيادَ طِعَانُ وَرُبّ وَقَاحِ الوَجْهِ يَحمِلُ كفُّه أنامِلَ لمْ يَعرَقْ بهِنّ عِنَانُ وفخر الفتى بالقولِ لا بنشيده ويروي فلان مرة وفلان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.