عبارات شكر للمعلم قصيرة جميلة جدا

عبارات عن المعلم قصيرة كلمات شكر للمعلم أو المعلمة كلمات شكر للمعلمة صور عبارات شكر للمعلمات بمناسبة عبارات شكر للمعلمات عبارات شكر وامتنان للمعلمات أجمل الكلمات للمعلمات كلمات عن المعلم قصيره مقدمات وكلمات شكر للمعلمة أو الأستاذ في الإذاعة المدرسية ، اجمل الكلمات المعبرة عن الشكر والمحبة للمعلم بأحلى الكلمات والشعر الجميل عن المحبة والتقدير للمعلم عبارات شكر جميلة جدا وقصيرة عن المعلم ، كلمات جميلة في احلي عبارات تقدير وشكر للمعلم في كل مكان بأحلى العبارات التقديرية الجميلة للمعلم في المدرسة والإذاعة المدرسية بأحلى العبارات والكلمات المعبرة عن الشكر ، عبارات شكر للمعلم جميلة جدا قصير عن شكر المعلم علي ما قدمة من محبة وتقدير.

جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر بعدد ألوان الزهر وقطرات المطر.

إلى من أعطت وأجزلت بعطائها إلى من سقت وروت مدرستنا علماً وثقافة إلى من ضحت بوقتها وجهدها ونالت ثمار تعبها لك أستاذتنا الغالية كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة.

منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ومعك أمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.

أستاذتنا الغالية يا من أعطيت للحياة قيمة يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا لكي نحلق في سمائها لذا نرسل لك وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.

عبارات الشكر لتخجل منك لأنك أكبر منها فأنت من حولت الفشل إلى نجاح باهر يعلو في القمم غاليتنا نشكر جهدك ونقيم عملك فأنت أهل للتميز.

معلمتي لك صدى في جنبات ثانويتنا وأمالك العظيمة صنعت المعجزات وزرعت بذوراً بشتى الألوان فلك الشكر على هذه المسيرة القيمة.

منك تعلمنا أن للنجاح أسرار ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا فلك الشكر على جهودك القيمة.

ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم وعشقوا الحياة وتغلبوا على مصاعب العلم لك معلمتنا الغالية كل تقديرنا على جهودك المضنية.

الأستاذة الغالية شموع كثيرة تحترق لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالا وتضحيات شتى تنثر من أجل الوصول للأسمى ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية.

الأستاذة الفاضلة روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاؤك القيم هو عنوان إبداعك فلك كل معاني المديح بعدد قصائد الشعراء بمختلف بحورهم وأوزانهم.

تعليق 1
  1. حنين خالد يقول

    انا احب عبارتكم جميله جداا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.