شعر غزل وحب للمحبوبة , اجمل شعر عن الحب والغرام

اجمل كلمات الحب والرومانسية للمحبوبة مكتوبة علي اجمل خلفيات عن الحب والغرام للحبيب الغالي ارقي الكلمات والعبارات الجميلة الرومانسية لأحلي في العالم ، اجمل كلمات الحب والغرام المكتوبة عن الحب في احلي شعر في العالم العربي لكل الأحبة والعشاق علي الفيس بوك والانستقرام ، اجمل كلمات الغرام والحب الرومانسية جدا للحبيب عبر الواتس اب بأجمل الكلمات الرومانسية المعبرة عن الشوق والغرام لكل الأحبة والعشاق علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وحالات معبرة عن الحب والغرام للحبيب الغالي ، اجمل كلمات حب للمحبوبة بارقي الكلمات الرومانسية المعبرة عن العشق والغرام وافضل الكلمات الرومانسية جدا للحبيب الغالي واحلي خواطر شعر عن الحب والغرام والغزل في الحبيب.

لا يــا بــعــد كــلــي حــيــاتــي تســاويك اقــطــع وريــدي وإن نـــبض حبّ ثـــانٍ ثـــــلاث فـيــنــي كــلــهــا تــرتـبــط فـــيك أعشــقك أحبّـــك والـهــوى صــار عنواني وإن كــان مــا تـــدري أنــا أقــول وأطريــك حـــبّك مـلــكـنــي في ضـــميري ووجــداني.

يتيمـة فرحتـي والله يتيمـة يـحسدوني عـلى فرحـة يتيمة حبيبي والله إنّي فيك مغـرم ونـفــسٍ مالهـا ذمّـة سقـيمــة حبيبي كلّ شيء فيني ملكته ونار الحـبّ فـي جوفي ظريمة إذا روحي لها في حبّك ذنـوب هلا بذنـوبـها لو هي ظـليمــة وإذا في حبّـك إجرامٍ ارتكـبته فـأنا كـلّي فـخر بأعظـم جريمـة. يا معشر العشّاق بالله خبّروا إذا حلّ عشق بالفتى كيف يصنع يداري هواه ثمّ يكتم سرّه ويصبر في كلّ الأمور ويخضع كيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كلّ يوم قلبه يتقطّع.

واللي خلق ظلم الليالي في العيون الهاجعة إنّي من الحرمــان أتســاءل وحرماني جواب يــوم الوداع تخيّـلي مــالي حبيـب أودّعــه محروم أنا وتخيّلي محروم حتّى من العذاب.

أسهرتنـي يا غـلا والنـّاس هـجّـاعِ النّـوم عـنّـي جـلا يا زيــن الأطبـاعِ الهم منّـك اعتلى والصدّ بك شاعِ ما قلت لي وش بلا العهد منك ضاعِ من بدّ كـلّ المـلا عـيني لك تراعي يا كـامـلٍ بالـحـلى ما للـجـنا داعٍ ارجع ترى لك وله من بين الأضلاعِ إن جيت لي يا هــلا مانـي بـطمـاعِ.

انت الذوق وإنت الحسن وانت الزّين بألوانه جيتك شايلٍ وردة حمرا عطرها موزون وبس عرفت لمن بتروح ذبلت حيــل خجلانه ألا سبحان هالخالق أمره بين كاف ونون وهبك الحسن ويّا الذّوق، وصرتي أوّل أركانه كواكب هالسّما بالليل لي من تظهري يسرون ولو تمشين في وادي توقف ذل غدرانه.

صدّقيني يـا حـيـاتـي مـا تــمـــنّـيــت إلا أنتِ وإنّي عمري في حياتي ما وصلت لعشق غيرك صدّقيني لــو بــــيـدّي أمـلـكـك طــول الـحـيــاة عـمر قـلبي يـوم حـبّك ما نـوى في يوم هجرك صدّقيني وزن الدّنيا بكفّ وأنت ياعمري بكفّ كفّـك الغـالب يا عـمري وتـرخص الدّنـيا لغلاك صدّقيني أنتِ هـمّي أنت عمري أنتِ روحي ينـجـرح قـلـبي وقـلـبـك مابي مـنـه إلا رضــاك صدّقيني مهما أوصف لك مدى حبّي وإعجابي مـا أوصــل معـنى حـبّـك لأنّ روحـي في هواك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.