كلمات عن يوم الطفل العربي قصيرة

اقوي واجمل العبارات المكتوبة عن الأطفال بأحلى العبارات والخواطر الرائعة عن الأطفال قصيرة للنشر علي الفيس بوك والانستقرام وحالات الواتس اب ، كلمات عن يوم الطفال العربي باحلي الكلمات والعبارات الرائعة الكتابية والمصورة للنشر علي مواقع التواصل الاجتماعي ليوم الطفل العربي بالعبارات القصيرة ، احلي الكلمات والعبارات الكتابية والمصورة عن الطفل العربي قصيرة كلمات وعبارات رائعة جدا عن الأطفال الصغار في يوم الطفل العربي مكتوبة ومصورة علي صور وخلفيات عن الطفال العربي ، عبارات وكلمات رائعة وعبارات جميلة عن الطفال العربي مكتوبة علي اجمل صور في العالم مزخرفة بأحلى الخواطر والعبارات الرائعة والجميلة للنشر علي مواقع التواصل الاجتماعي أليكم الآن من خلال موقعكم المفضل فوتوجرافر.

يعيشون اليوم بيومه بل الساعة بساعتها لا يأخذهم التفكير ولا التخطيط لغد ولا يفكرون كيف سيكون وماذا سيعملون.

أحاسيسهم مرهفة وأحاديثم مشوقة وتعاملاتهم محبة.

إن أساءت إليهم اليوم في الغد ينسون وبكلمة تستطيع أن تمحو تلك الإساءة ذلك لأن قلوبهم بيضاء لا تحمل على أحد.

وبتعاملك اللطيف معهم أعطوك كامل مشاعرهم حباً واحتراماً وتعلقاً.

صفات نعم طفولية ولكنها جميلة ورائعة والأروع من ذلك أن تكون فينا نحن الكبار فنكتسب منهم فن التعامل ونأخذ منهم نقاء القلب وصفاء النفس.

الطفولة صفحة بيضاء وحياة صفاء ثغر باسم وقلبِ نقيّوروح براءة.

الطفولة عالم مخمليّ مُزدان بقلوب كالدُر وأرواح باذِخة الطُهر. الطفولة شجرة نقاء وارفة الظِلال وأغصان عفويّة تحمِل ثمار القبول والمُتعة.

الطفولة ربيع وزهر وأكاليل ياسمين تتقلّد جيد الحياة فتكون زينة لها.

شقِيّه وُمجنُونه ترمِي نظراتهآ الخجِله ببراءه وُحنآن تتمنى لُو العآلم مُلكها لمآ جرح ضعِيف وُلا بكِيّ يتِيم وُلا اُستُعمِرت أي بلده.

إذا ما كبُر همُهآ بِقلبِهآ غسلتُه قطرات المطر وُإذا زادت هُمُومهآ محآها ضِيِ القمر وبقبلة صغِيرة غفت ليلها وهجرت السهر.

هآرِبه مِن عان فارحمُونِي مِن عآطِفةٍ خرساء وُ كلِماتٍ جوفاء فلا أُرِيدُ حُباً وُلآ أُرِيدُ عِشقاً وُلآ أُرِيدُ غرام.

مِن ها هُنا أهتِف إنِي طِفله صغِيره أرحم أحلآمِي البرِيئه لآتُطالِعُوا ألأنثى التِي أسكُنُها وُترمُوا حِبآلكُم علِي لِأسكنُها لا تقتِربُوا مِنِي تتسآبقُون تُرى من تربع على كُرسِيِّ قلبِي وُيُمسِي ملِكاً لِقلعتِي الحصِينه.

اترُكُونِي ألعب وُ أجرِي أُلاحِق الفرآشآت فِي طُفُوله وُأقطِف الأزهار فِي شقاوة وُأُسابِق النهر فِي غباوه وُحِين أتعب أتوسدُ العِشب الأخضر مُتناسِيةً أُنُوثتِي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.