عبارات تشجيعية وتحفيزية عن النجاح

اجمل العبارات والكلمات التي قيلت عن تشجيع والتحفيز معبرة عن التفاؤل والأمل تؤدي ألي النجاح عبارات عن التميز والتفوق والنجاح بأجمل الكلمات والعبارات الرائعة عن النجاح ، أقوال وحكم تشجيعية وتحفيزية علي الأشياء بأجمل الكلمات والعبارات الكتابية والمصورة للنشر والمشاركة مع الأصدقاء والأحبة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، عبارات تفاؤل وكلمات معبرة عن النجاح للنشر علي الفيس بوك والانستقرام اجمل عبارات وكلمات رائعة جدا تشجيعية وتحفيزية لكل البنات والشباب ، بوستات تشجيعية وتحفيزية للطلاب والطالبات رائعة أفضل عبارات تحفيزية للوصول إلى الأهداف أجمل عبارات تشجيعية وتحفيزية عبارات تحفيزية عن النجاح عبارات تحفيزية وتشجيعية للنجاح والتميز عبارات تحفيزية وتشجيعية للطلاب وللطالبات.

أصحاب الأنفس العظيمة دائماً ما يواجهون مقاومة عنيفة من أصحاب العقول البسيطة.

وصفة الإنجاز الناجح مكونة من أربعة مُكونات أساسية فحسب اختر مِهنة تُحبها امنحها أفضل ما لديك اغتنم الفرص التي تلوح لك وكن أحد أفراد الفريق.

المُنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على عمله إنك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر.

النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم لذلك إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً.

ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من شأن طموحاتك فصِغار الشأن دائماً ما يفعلون ذلك، ولكن العظماء حقاً يجعلونك تشعر أنك أنت أيضاً يمكن أن تصبح عظيماً.

لكي تُطور سهولة إنجاز العمل وثقتك في نفسك، يجب عليك أن تطور قدراتك، ثم تطور تميزك في استخدام هذه القدرات.

النجاح الذي يقوم على أي شيء بخلاف الإشباع الذاتي هو نجاح غاوٍ.

الشخص الذي يمكنه أن يكون أي شخص ويصنع أي شيء سوف يتعرض للنقد والذم وإساءة الفهم، هذا جزء من ثمن العظمة.

عندما أقوم بِبناء فريق فإني أبحث دائماً عن أُناس يُحِبون الفوز وإذا لم أعثر على أي منهم فإنني أبحث عن أُناس يكرهون الهزيمة.

إن أعظم اكتشاف لجِيلي هو أن الإنسان يمكن أن يُغير حياته إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاتُه العقلية.

إن قضاء سبع ساعات في التخطيط بأفكار وأهداف واضحة لهو أحسن وأفضل نتيجة من قضاء سبع أيام بدون توجيه أو هدف.

خَلق اللهُ لنا يدين لنُعطي بها، فلا يجب إذاً أن نجعل من أنفُسِنا صناديق للادخار وإنما قنوات ليعبرها الخير فيصل إلى غيرنا.

إن أرفع درجات الحكمة البشرية هي معرفة مُسايرة الظروف وخلق سكينه وهدوء داخليين على الرغم من العواصف الخارجية.

البحث يعلم الإنسان الاعتراف بخطئه والافتخار بهذه الحقيقة أكثر من أن يُحاول بكل قوته الدفاع عن شيء غير منطقي خوفاً من الاعتراف بالضعف بينما الاعتراف علامة القُوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.