أبيات شعر عن الحب قصيره رومانسية جدا للحبيب

اجمل أبيات شعر عن الحب والغرام والرومانسية لكل العشاق في عالم الحب والغرام احصلوا علي احلي مجموعة من الإشعار الجميلة عن الحب والرومانسية معبرة للحبيب عن مدي الحب والغرام والشوق ، احلي كلمات معبرة عن الحب والرومانسية للحبيب في اجمل الأوقات والمناسبات الجميلة اجمل العبارات والكلمات الرائعة والجديدة في الحب والرومانسية رائعة جدا للحبيب الغلي بأحلى صور مكتوب عليها أشعار رومانسية جدا للحبيب.

ارقي الكلمات والعبارات الرائعة التي تقالي للحبيب في اجمل شعر في العالم العربي لكل الأحبة والعشاق علي مواقع التواصل الاجتماعي اجمل رسائل من شعر حب رومانسي للعشاق للواتس اب والفيس بوك ، احلي أبيات شعر في العالم معبرة عن الشوق والغرام في قمة الرومانسية بالكلمات المثيرة الجميلة للحبيب واحلي عبارات الحب والغرام في العالم.

صدقيني يا حياتي صدّقيني يا حياتـي مـا تمنّـيـت إلا أنتِ وإنّي عمري في حياتي ما وصلت لعشق غيرك صدّقيني لــو بــــيـدّي أمـلـكـك طــول الـحـيــاة عـمر قـلبي يـوم حـبّك ما نـوى في يوم هجرك صدّقيني وزن الدّنيا بكفّ، وأنت يا عمري بكفّ كفّـك الغـالب يا عـمري وتـرخص الدّنـيا لغلاك صدّقيني أنتِ هـمّي أنت عمري أنتِ روحي ينـجـرح قـلـبي وقـلـبـك مآبي مـنـه إلا رضــاك صدّقيني مهما أوصف لك مدى حبّي وإعجابي مـا أوصــل معـنى حـبّـك لأنّ روحـي في هواك.

لو أشوفــك فـي أيّ حال مثـلك مثل غـيـرك ولا ظرف اللقى يغيرني فرقـاك أصوّرها زوال وعينـي ما ترى عـينـك أبلقى غيرك بيسعدني حـتّى ولا برسـم الخيال تغرينـي بـزيـنـــك تـرى خوفي الذي أبعدني أخاف من حـكـيٍ يقـال وتـصدقيـن مـحـاكينك وتغلط أكثر وتظلمني لا وخسارة وقت الوصال عـن غـايتـي ويـنـك شوق الحبّ لك سيّرني حبّك ترى من القلب زال وامسح ذكراي بيدينك أنا كلي أمل تعذرني منـك الخطأ منّـك الإهمال ضـيّـعت مغـلـينـك صبري من الأسى ودّعني لك فـي هـوى غيـري مـجال قـدّامك سـنينــك غريب أنا تصوّرني.

يا معشر العشّاق بالله خبّروا إذا حلّ عشق بالفتى كيف يصنع يداري هواه ثمّ يكتم سرّه ويصبر في كلّ الأمور ويخضع كيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كل يوم قلبه يتقطّع.

يتيمـة فرحتـي والله يتيمـة يـحسدوني عـلى فرحـة يتيمة حبيبي والله إنّي فيك مغـرم ونـفــسٍ مالهـا ذمّـة سقـيمــة حبيبي كلّ شيء فيني ملكته ونار الحـبّ فـي جوفي ظريمة إذا روحي لها في حبّك ذنـوب هلا بذنـوبـها لو هي ظـليمــة وإذا في حبّـك إجرام ارتكـبته فـأنا كـلّي فـخر بأعظـم جريمـة.

واللي خلق ظلم الليالي في العيون الهاجعة إنّي من الحرمــان أتســاءل وحرماني جواب يــوم الوداع تخيّـلي مــالي حبيـب أودّعــه محروم أنا وتخيّلي محروم حتّى من العذاب.

انت الذوق وانت الحسن وانت الزّين بألوانه خيتك شايلٍ وردة حمرا عطرها موزون وبس عرفت لمن بتروح ذبلت حيــل خجلانه ألا سبحان الخالق أمره بين كاف ونون وهبك الحسن ويّا الذّوق وصرتي أوّل أركانه كواكب ها لسما بالليل لي من تظهري يسرون ولو تمشين في وادي توقف ذل غدرانه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.