خلفيات عن رمضان مكتوب عليها

صور وخلفيات جميلة عن شهر رمضان مكتوب عليها اجمل الأدعية واجمل العبارات الرائعة المكتوبة والمصورة عن شهر رمضان المبارك علي المسلمين بكل مكان بالعالم ، نقدم أليكم اليوم اجمل مجموعة من الأدعية والعبارات الدينية الجميلة عن شهر رمضان المفضل لدي الجميع وهو من اجمل الشهر التي ينتظرها الكبير والصغير ، شهر رمضان والذي يعرف بأسماء عديدة وهو شهر الخير وشهر البركة شهر الصيام والأيام الجميلة احصلوا الآن علي باقة جديدة ومتنوعة من صور وخلفيات عن شهر رمضان الكريم ، اجمل ادعيه عن شهر رمضان اللهم بلغنا شهر رمضان مكتوبة علي اجمل صور مزخرفة لكل الشباب والبنات للتهاني بأحلى العبارات الدينية الجميلة في شهر رمضان.

سوف نقدم أليكم أيضا اجمل العبارات الدينية الرائعة التي تقدم تهنئة في شهر البركة شهر رمضان الكريم واحلي الأدعية الصباحية والليلية في شهر رمضان وعن الصيام ، اجمل الكلمات والعبارات التي يمكنكم التهنئة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكل الأحبة والأصدقاء بالفيس بوك والانستقرام واجمل حالات واتس اب مكتوبة ومصورة عن شهر الخير والكرم شهر رمضان.

اجمل العبارات الكتابية والصور الجميلة عن شهر رمضان مكتوب عليها احلي الكلمات والأدعية الجميلة التي تقدم في شهر رمضان وفي الصيام ، احلي العبارات الدينية والأدعية الإسلامية لكل الشباب والبنات بأحلى المعاني والكلمات الرائعة في حب شهر رمضان المبارك خلفيات رائعة عن شهر رمضان.

اجمل عبارات عن شهر رمضان.

في رمضان يهدأ الزوجان وماقد يكون بينهما من سوء يذهب في خبر كان فيصبحان بأروع بُنيان.

في رمضان يتفنن الزوج لزوجته في حسن الاستيعاب ويتأهّل بمهارات تنمويّة سلوكيّة ويسامح فيما حدث وكان فيكسب الأجر ويمتلك القلب ويسعد بالرّوح قبل الطعام والجسد.

في رمضان تصبر الزوجة على زوجها بصنعة جميلة قد تصنع منه رجلاً عظيماً سعيداً قرير النّفس ثابت الكيان، فتنال بذلك رضاه وتأسر عاطفته وتعانق بذلك روحه وفكره.

في رمضان تستجمع البيوت روحها وطاقتها وتتفجّر منها ينابيع الخير بعدما كانت من قبل صخباً وبُركاناً.

في رمضان تستلهم البيوت ذكر ربّها وقراءة القرآن فتتحول إلى خلايا تنبعث منها شعاعات السّكينة على الدوام فتنصرف منها الشياطين وتسكن بدلاً منها الملائكة السّماويين فتتغيّر النفوس وتلين.

في رمضان تستلهم البيوت حُبّها للنبي وتحاول الاقتداء به في إفطاره وفي سحوره فتحظى بأجر الاهتداء وشرف الاقتداء فتقترب بذلك خطوات وخطوات نحو شفاعة سيّد الخلق والبريّة.

في رمضان تجتهد الزوجة في إعداد إفطار وسحور للزوج والأبناء فيتّقون به جوع النهار وتنال هي بذلك شرف الخدمة وجميل الأجر فتملك قلب زوجها وألفة وطاعة أبنائها وتُعزف البيوت بسبب ذلك سيمفونية رائعة من القيم المُميّزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.