أجمل كلمات في الصباح

اجمل الكلمات الصباحية والعبارات الرائعة المكتوبة عن الصباح لكل الأحبة والأصدقاء في عالم الصدق والمحبة والجميل اجمل تحية للصباح بالصور مكتوب عليها اقوي الكلمات والعبارات الجميلة المكتوبة عن الصباح ، عبارات صباحية جميلة للحبيب والصديق والأخ والأخت واجمل أقوال وحكم مكتوبة عن الصباح لعشاق الكلمات الجميلة والعبارات الجذابة الرائعة جدا ، احلي مجموعة من الكلمات والعبارات القصيرة المكتوبة عن الصباح بأحلى الأقوال والعبارات الجميلة عن الصباح مع اجمل صور مكتوب عليها صباح الخير مزخرفة بأحلى العبارات والكلمات الرائعة والجميلة جدا لكل البنات والشباب.

لا شكّ أنّ الصّباح هو بعث جديدٌ لحياة جديدة ومن واجب الإنسان أن يطرح ثوبه القديم ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخر وأن يصحّح كثيراً من أخطائه ويتخلّى عن كثير من عاداته ويتطلّع إلى يوم متميّز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.

الصّباح ولادة للأمل ومبعث للتفاؤل ومشرق للعمل لا يمكن أن تشعر به إلّا إذا استيقظت فيه ولا تشع به إلّا إذا شاهدت بياضه وشممت هواءه وملأت أجواء روحك بصوت عصافيره ونقاء أساريره وصمت هدوئه.

الذين لا يعرفون الصّباح هم الذين سهروا في الليل فضيّعوا الصّباح عشقوا السّواد فتنكّر لهم البياض ومرّت عليهم الصّباحات الجميلة وهم في نوم طويل لا يشعرون بالصّباح المضيء الذي بدّده الظّلام وأشاعه البياض لقد تركوه للعصافير السّعيدة التي أنشدت فيه بلغاتها المتنوّعة أنشودة الصّباح الجميل وكأنّها أكثر من الإنسان إدراكاً للصّباح وأشدّ إحساساً به وأكثر تمتّعاً بجماله.

صباح يحمل في باطن سماه ألف أمنية صباح أستعيذ فيه ربّي من كل ضُرّ وأسأله الخير والتّوفيق والنّجاح في كل درب لي ولكم.

صباح الخير يا مصحصح يا عسل يا ورد متفتّح أنا أبي نهاري خير فقلت برقمك اتصبّح.

صباح الخير حياتي أحلى صباح صباحك أحلى حبّ حبّك وأحلى شي إنّي أحبّك.

أحبّ أصبح بهداوه نهارك هادي بطراوه بطعم العسل والحلاوة صباح الخير.

اجمل صور صباح الخير في العالم

صباحك يختلف نوره تفتح ورده وزهوره تبشر بالنها طيوره صباح الخير وسروره.

صباح الحبّ من قلب عشق روحك وتمنّاها عشق همسك عشق خطّك ومراسيلك تحرّاها جمال الصّبح بنظرة عيونك ونور الشّمس مرسوم بجفونك وكلّ الكون ما يسوى بدونك صباح الغلا والمعزّه صباح الحبّ في كلّ حزّه يا أغلى وأحلى من أعزّه.

صباح الخير لأحلى طير صباح الحبّ لأطيب قلب صباح ألهنا لعمري أنا.

صباح الورد والفلّ عالحلوين بس حبّيت أقول لهم إحنا وايد وايد مشتاقين يا صباح الأماني والفجر الجميل على حلو المعاني والشّوق الأصيل.

يسعد صباحك يا بعد كلّ الأحباب يا من قريت العشق داخل حروفك.

من قال صوتك يكفي أقول كذّاب مالي غـنى يا ترفه إلي بشـوفك.

حيّ الصّباح اللي يساوي ملايين واللي بدونك ما لقى الصّبح لونه.

يسعد صباحك يا صباح المحبّين أنا أشهد إنّ الورد بك يوصفونه.

يسعد صباحك ويسعد باقي أوقاتك يسعد حياتك ويسعـد قلبك الطيّب.

حبّيت أصبّح عسى تسعد صباحاتـك يا إلـي بعيد الدّيار ومنّي قريب.

يسعد صباحك يا صباحي على خير يا أوّل صباحات الغلا وأقرب النّاس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.