شعر لحبيبتي رومانسي جدا

اجمل شعر مكتوب عن الحب والغرام والرومانسية لحبيبي للإرسال والمراسلة لكل الأحباب علي مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل كلمات الحب والرومانسية ، اجمل شعر عن المحبة والجمال بأحلى العبارات الكتابية الجميلة عن الحب والرومانسية للعشاق والأحبة في عالم الحب والشوق لحبيبي ، اجمل ما يقال للحبيب من شعر رومانسي وحب وغرام رائع جدا لكل من له حبيبي سوف نقدم أليكم اليوم اجمل ما هو معبر عن العشق والشوق والغرام من شعر رومانسي وعبارات عن الحب وكلمات غرام وشوق لحبيبي رومانسية جدا ، كل ما هو جديدة من شعر الحب والغرام واجمل عبارات في الحب وكلام رومانسي جدا لحبيبي.

شعر غزل
شعر غزل

حياتي نورها ولدنيتي جمالها بوردها وعطرها أنتِ جبالي الشامخة أتسلقها وأبني قصور أحلامي وآمالي فوق قمتها أنت صحرائي الشاسعة أجوب واحاتها أستظل أشجارها غذائي لروحي ثمارها هوائي أنفاسها أستقي بقلبي وأرتوي من ينابيع حبها ولطفها وكأنه يستمد نوره من نورها فتذوب همساتي في أذنيك وأتنفس حباً وأشواقاً إليك يا حبيبتي وهنائي.

يامن عشقها قلبي وترنوا لها جوارحي ويهفوا خيالها في أحلام نومي إلى من أسهرتني بالدجى وحيداً أنادي وأقول أحبكِ أقول وفي قلبي براكين ثائرة وفي عقلي هواجس حائرة من حبيبة هي في شرايين دمي سائرة نعم يا فاتنتي أنتِ أريج عمري وبلسم جروحي أنتِ من ملأ حياتي أملاً يا أملي وجعلتني أسيراً لخطاكِ وحبستين في سجن هواكِ فصرت مملوكاً لك لما لا أكون كذلك وأنت من سحرتيني بنظرة منكِ فما عدت أدري أبشراً رأيت أم قمرا.

شعر غزل
شعر غزل

إليكِ أكتب يا أجمل بنات حواء إليكِ أكتب يا أرق من نسمة الهواء إليكِ أهدي قلبي دون نفاق أو رياء ومن أجلكِ أضحي بعمري كأرخص فداء إليكِ أقول أحبكِ كل صباح ومساء وعلى قلبكِ أصرخ منادياً فأجيبي النداء أحبكِ وإسمكِ بات لي حروفاً وهجاء وبعدكِ بات بيني وبين النوم عداء وبات اسمك ورسمكِ لقلبي وروحي كساء وبدونكِ أحس بالدنيا فارغة جرداء.

أنتِ من سكنتِ قلبي أنتِ من أسرتِ فكري يا أجمل لحنٍ عزفتُه على قيثارةِ قلبي أيُّها النور الأزلي الذي يبدد الظلام أين أنتِ بحثت عنكِ كثيراً سألتُ عنكِ أكثر أين أنتِ لتمسحي القطرات الدامية التي علِقَت على فؤادي والآن يا مليحتي يانور حياتي ياقمري المضياء ياشمسي المحرقة يا نجمتي العالية يا رفيقة دربي وأنيسة وحدتي.

شعر غزل
شعر غزل

أحبك كلام من قلبي يا حبيبتي‬ فدعيني أسقيك من بحر حبي وأرويك من نبع قلبي فحبك نار ألهبت صدري دعيني أحترق بنار هواك دعيني أحبك أكتب أسمك في سماء الكون وأطفىء شيء من أشتياقي اليكي دعيني أمطر في سماء حبك أحلامي فحبك هو أختياري فلن أبالي أن احترفت بنار هواكي فأنا أحبك ولن أحب سواكي أبداً يبدأ ولا ينتهي دعيني أحبك.

جمالك يا حبيبتي علمني كيف أختار الجمال وكيف أسبح في بحر طويل وكيف أتسلل إلى بيوت الحمام ولكنني لا ألوم شعري بكحيل عينيك ونحل خصرك ولكنني أكتفي بجمالكِ وسكوتي وعذابي ولا داعي أن تغضبي مني لأني لم أقل شعراً كافياً في جمالك.

جمالك يا حبيبتي علمني كيف أختار الجمال وكيف أسبح في بحر طويل وكيف أتسلل إلى بيوت الحمام ولكنني لا ألوم شعري بكحيل عينيكِ ونحل خصركِ ولكنني أكتفي بجمالكِ وسكوتي.. وعذابي ولا داعي أن تغضبي مني لأني لم أقل شعراً كافياً في جمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.