اجمل عبارات شكر وتقدير لها الكثير من التقدير

اجمل كلمات الشكر والتقدير بأحلى العبارات المعبرة عن التقدير للمعلم والعملة وكل من الطلاب والطالبات كل ما هو جميل من رسائل وعبارات عن الشكر والتقدير ، نقدم أليكم اليوم اجمل مجموعة من عبارات شكر وتقدير رائعة وجميلة جدا للنشر والمشاركة علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام وحالات الواتس اب بالصور والعبارات المكتوبة ، اجمل الحكم والكلمات التي تقال للمعلم بأحلى العبارات الرائعة والمكتوبة عن الشكر والتقدير لكل من الطلاب التي يمكنكم مشاركتها مع الأصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي.

عبارات شكر للمعلم

مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها ومهما جسّدت الروح معانيها تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.

ما أجمل العيش بين أناس احتضنونا بإخلاص لك يا صديقي الغالي كل التقدير والاحترام ونتمنى لك دوام الصحة والعافية.

أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية شكراً لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم ودام الله عزّكم ودام عطائكم.

عبارات شكر للمعلم

كلمة شكر وعرفان إلى صاحب القلب الطيب إلى صاحب النفس الأبية إلى صاحب الابتسامة الفريدة إلى من حارب وساهم الكثير مِن أجلي.

لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر وتقدير فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.

تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقه لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة نترقب إضاءتها بقلوب ولهة ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعه فاستحقت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في العلياء.

إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم، حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً إن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب تعبيراً.

عبارات شكر للمعلم

إلى صاحب التميز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص.

تُحلق الطيور مغردة في سماء الكون عبر فضاء تملؤه نجوم لامعة ذلك هو قلب المؤمن التقي حافظ الآيات يلهج بها ليل نهار لك شكر وتهنئة .

كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقة تحية من القلب إلى القلب شكراً من كل قلبي.

أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية شكراُ لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم ودام الله عزكم ودام عطائكم.

عبارات شكر للمعلم

أمي دائماً تقول لي أن الثراء لا يقاس بالمال وإنّما بالأصدقاء وأكيد ستسعد بلقائك وسترى كيف أصبحت ثرياً بمصادقتك فشكراً لأنك صديقي.

ألإنسانه التي ربتني في صغري وعلمتني وأحاطتني بحنانها والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي إلى أغلى من عرفها قلبي بكل الحب أهديها كلمة شكر.

طور سلوك العرفان وقدم الشكر عن كل شيء يحدث لك علماً أن كل خطوة إلى الأمام تشكل خطوة باتجاه تحقيق شيء أكبر وأفضل مما أنت عليه حالياً.

أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم ودام الله عزكم ودام عطائكم.

إن صديقك هو كفاية حاجتك وهو حقلك الذي تزرعه بالمحبة وتحصده بالشكر، وهو مائدتك وموقدك لأنك تأتي إليها جائعاً وتسعى وراءه مستدفئاً، فشكراً لك يا صديقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.