أدعية لأبي المتوفي في يوم الجمعة 2021 دعاء للوالد بالرحمه والمغفرة

يوم الجمعة هو من الأكثر الأيام التي ذكرت في القرآن الكريم، أو في السنة النبوية، لأنه من الأيام المحببة لدى المسلمين جميعا، أدعية لأبي المتوفي وأيضا قول الرسول صلى الله عليه وسلم، خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة، فيه خلق آدم ،وفية ادخل الجنة، وفيه اخرج منها، ولا تقوم الساعة إلا يوم الجمعة.

وذلك يدل على عظمة يوم الجمعة والأحداث التي مرت به وسوف تمر به أيضا، يوم الجمعة من أكثر الأيام التي سوف تذكر إلى قيام الساعة، والله سبحانه وتعالى أعطانا فرصة في ذلك اليوم لكي نتضرع كثيرا له وندعي كثيرا أيضا، ووعدنا بأن الدعاء والطلب فيه مجاب بإذن الله عز وجل.

فكيف لا نستغل هذه الفرصة الذهبية والتي ينتظرها الكثير من الأشخاص، وهذا يدل علي رحمة الله لنا وحبه أيضا لكي نلجأ إليه دائما، لذلك هو من أفضل الأيام التي ندعي فيها للذين توفاهم الله سبحانه وتعالى، لأنه اليوم الذي وعد الله فيه بأن الدعاء مستجاب.

صور مكتوب بها ادعية للمتوفي.

أدعية لأبي المتوفي:

ومسموع وأيضا كثرة الملائكة من حولنا في ذلك اليوم، الموت هو قدر كل شخص في النهاية لذلك يسمي كل طريق بأن نهايته هو الموت، لأنه حق علينا جميعا ليس هناك من يخلد في هذه الدنيا للأبد، إنه الحقيقة التي نؤمن بها ويجب الإيمان بها ليس اختياري بل هو إجباري.

لأنك تراه بعينك كل يوم يقترب منك أو من أحد يخصك، كل يوم عندنا تسمع هذه الأصوات الشديدة والصلوات علي المتوفي، تشعر وكأنك تختنق وأن الموت مثل الغراب الذي يطير فوقك وينتظر الأمر بأخذك، لذلك كيف لا نؤمن بالموت، ولكن عندما يتعلق الموت بأشخاص.

ادعية عن فقدان الاب المتوفية.

هم لنا الحياة بأكملها هنا يتوقف كل شيء، فعندما نخسر أحد من الأبوين نشعر بالكثير من الألم وهناك، من يسخطون علي أمر الله عز وجل، ولكن يجب تقبل الأمر بكل صبر وإيمان لأنه من عند الله سبحانه وتعالى.

صور مكتوب بها ادعية للمتوفي.
ادعية عن فقدان الاب المتوفية.
صور مكتوب بها ادعية للمتوفي.
صور مكتوب بها ادعية للمتوفي.
ادعية عن فقدان الاب المتوفية.
صور ادعية عن فقدان الاب المتوفية.
بطاقات بها دعاء للمتوفي.
بطاقات بها دعاء للمتوفي.
صور مكتوب بها ادعية للميت.
الدعاء لكل من رحل عن الحياة.
ادعية للمتوفي بكل ما في القلب من حزن.
صور مكتوب بها ادعية للميت.
عبارات عن ابي المتوفي حزينة.
بوستات حزينة عن الاب المتوفي.
صور مكتوب بها ادعية للميت.
عبارات عن ابي المتوفي حزينة.
بوستات حزينة عن الاب المتوفي.

شاهد المزيد:

صور حداد للفيس بوك

رمزيات تتحدث عن فقدان الاب

صور إن لله وإن إليه راجعون

حالات عزاء بالصور للواتس 

الأب هو السند الأول بعد الله سبحانه وتعالى، هو ذاك الجبل الذي متكأ عليه ولا نخاف، هو ذاك الحامي الذي يدافع عن أبنائه بشراسة، هو ذاك الأسد الذي يرعب كل من يتقدم نحو أولاده، هو الأمان والسلام والحرية والفخر هو كل المعاني الجميلة، لذلك عندما يموت هذا الرجل تتوقف الحياة وتصبح تائه في هذه الحياة، كل شخص لا يسوي شيء بدون أبوه لأن الأب هو نعمه كبيرة جدا.

يوم الجمعة المبارك يحمل الكثير من الميزات التي يختص بها عن غيره، منها هو قبول دعوة أي شخص يطرق باب الله عز وجل، فكيف في ذلك اليوم لا ندعي لأغلى شخص في هذه الحياة، الأب الذي لا تنصفه بعض كلمات وال ذي يعجز اللسان عن وصفه دائما، ونظل ندعي له بالرحمة والمغفرة ودخول الجنة.

لقد قدمنا لكم بعض الصور التي تتحدث عن، يوم الجمعة وما يحمل من ميزات كثيرة، ومكانه الأب في حياة كل شخص، والدعاء له عند موته في يوم الجمعة المبارك، فاللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.