صور تهنئة عيد الام 2021 رمزيات لامي بعيد الام Happy Mother Day

عندما نذكر كلمة الأم فإننا لا نجد كلمات اخري توصف، معني هذه الكلمة العظيمة وتعبر عن جمالها، تهنئة عيد الام 2021 الأم هي امرأة مختلفة تماما عن باقي النساء، في نظر أبنائهم فهي الملكة بالنسبة لهم وهي الأمان والسلام والحرية من الآخرين، والحضن الدافئ واليد التي تربط على الظهر. 

 فهي التي تحب بصدق وليس هناك أحد في هذا الكون يحب مثلها، وهي تلك المرأة التي تقف في ظهرك وتشجعك، وإن احبطوك جميع من حولك فهي التي تسعد بنجاحك، وتحزن لحزنك وتفرح إن فرحت وتمرض إن مرضت، لذلك هي الأم وهذا اللقب الذي يحمل بداخله الكثير والكثير. 

 ولا تستطيع أي امرأة تحمل هذا اللقب الجميل، لذلك أيضا كل ابن يحب أن يقدس كل ما تفعله أمه، فهو يريد من الجميع أن يكون مثلها، وايضا جميع الأبناء ينظرون إلى الأمهات كأنهم هم مصدر القوة فقط في هذا العالم، ولكن لا يعلمون أن هم مصدر القوة والحياة بالنسبة لجميع الأمهات في هذه الدنيا. 

رمزيات عن الام 2021.

صور تهنئة عيد الام 2021:

عندما تحمل المرأة في طفل تشعر بأنها قد ملكت هذا العالم، بين يديها الاثنين وتتحمل كل أوجاع الحمل، من متاعب وأدوية وأطباء والحقن وعدم النوم، والتغير في شكل الجسم والهرمونات ورغم كل هذه الأشياء هي، تظل ثابتة فقط من أجل أن تري طفلها وتحمله بين ذراعيها. 

 وأيضا تظل مستيقظة طوال الليل فقط إذا مرض طفلها أو ارتفعت حرارته ارتفاع بسيط، ومهما بلغ هذا الطفل من العمر فسوف يظل، في عين أمه صغير جدا ولابد من الاهتمام به كثيرا، وأيضا عندما يخطوا طفلها اول خطوة تري قلبها يرفرف من السعادة. 

 وعندما يذهب الي المدرسة في اول يوم تري دموعها، على فراقه هذه الساعات فقط وأيضا عندما يقوم أحد بأذية أحد أبنائها، يذهب هذا الوجه الطيب ويظهر هذا الوحش الذي يفترس، كل من يقرب من هؤلاء الأبناء وعندما يكبر ابنها وينجح في الكلية الخاصة به، ويحمل هذه الشهادة التي تعب لأجلها. 

ترى هذه الأم تذرف الدموع وتشعر بأن هذا العمر ذهب في غمضة عين، وهذا الابن ينظر لها ويشكرها على تعبها وسهرها وتحملها له، ويعلم أن سبب نجاحه في الحياة من بعد رب العالمين هي، تلك المرأة الواقفة هناك هي تلك المرأة التي تراه أفضل شخص في هذا العالم، هي تلك المرأة التي لا تكفي السنوات ولا العمر كله في شكرها، أو تعويضها عن كل شيء تحملته من أجلنا. 

رمزيات عن الام 2021.
صور لامي الغالية تهنئة.
رمزيات عن الام 2021.
صور لامي الغالية تهنئة.
رمزيات عن الام 2021.
صور لامي الغالية تهنئة.
صور لامي الغالية تهنئة.
رمزيات عن الام 2021.
صور لامي الغالية تهنئة.
رمزيات عن الام 2021.

رمزيات لامي بعيد الام:

أمي يا كلمه كلما قلتها ذاب لساني، يا خفقة في القلب أريد أن تدوم، يا الحب والحنان والجمال الذي لا أرى سواه في هذا الكون، إنك بابي الي الجنة وحبي الأبدي الخالص من الشوائب، أريد أن أقدم كلمة شكرا وأعلم أنها لا تكفي، ولكن لا أملك سواها، وأريد فقط أن امتلك العالم أجمع لكي أقدمه لكي. 

كل هذا قليل انا أعلم ولكن لا أملك سوي حبي لكي، هل يكفيك هذا الحب مني، ولكن لا أستطيع سوي أن أقول شكرا لهذه السنوات التي ضاعت من عمرك لأجلي، شكرا لهذا الحنان والحب التي قدمتيه لي، شكرا لدموع عيناكِ لأجل حزني، شكرا لهذا القلب الذي ظل الرفيق الوحيد لقلبي. 

في القرن العشرين ظهرت فكرة واحتفال غير معتاد، وكان رواد هذه الفكرة هم الأمريكان، وكانت الفكرة هي عبارة عن تخصيص يوم للاحتفال بجميع الأمهات، وهذا بسبب تباعد الكثير من الأبناء عن الأمهات، فهذا اليوم يذكرهم بالسؤال عنهم والذهاب لهم، وقد نالت هذه الفكرة استحسان الكثير. 

من الناس في جميع الدول وقد قامت كل دولة بتخصيص يوم لها، ليقوموا بالاحتفال بهذه السيدة العظيمة، ولكن مع مرور السنوات أصبح هذا اليوم شيء مقدس عند الكثير، فأصبح من عادات كل الدول في هذا الوقت الحالي. 

 

كلام لامي في عيد ميلادها.
كلام لامي في عيد ميلادها.
لامي في عيد ميلادها.
تهنئة ست الحبايب يوم عيد ميلادها.
اجمل صور ورسائل عن عيد الام.
ست الحبايب يوم عيد ميلادها.
تهنئة ست الحبايب يوم عيد ميلادها.
تهنئة ست الحبايب يوم عيد ميلادها.
اجمل ما يقال عن أمي بالكلمات.

رسائل تهنئة عيد الام 2021:

عيد الأم هو يوم يكثر فيه مظاهر الاحتفال، في جميع الدول وخاصة الدول العربية لأنها مشهورة، بجعل الاحتفال له بهجة وسعادة وسرور، فتكثر التهنئات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ما يسمي بالسوشيال ميديا ويظهر الكثير من نجوم الفن. 

والمشاهير بتنزيل صور لهم مع أمهاتهم وإرسال تهنئتا لجميع الأمهات، والصور التي تعبر عن الأم وتركيبها مع بعضها البعض والمتاجر في كل مكان، يحضرون أشكال كثيرة من الهدايا القيمة لأجل هذه المناسبة السعيدة، والتي يذهب جميع الأبناء بالشراء الهدايا. 

ولكن ليس فقط الهدايا ذات سعر باهظ، هناك هدايا تجعل القلب يرفرف من السعادة، مثل الورد والشوكولاتة برغم إنها أشياء بسيطة، إلا إنها ذات قيمة كبيرة في قلب الأم، لأن الأم لا تنظر إلى ثمن هذا ولا هذا فكل هذه الهدايا، بالنسبة لها في كافة واحدة لأنها من أطفالها الأحباء. 

وأيضا لا ننسي الشيء الأساسي في كل احتفال، وهو قالب الكعك الخاص بهذه المناسبة السعيدة، والذي يكون على شكل قلب وعليه بعض العبارات الجميلة، أو صورة الأم وبجانبها كلمات تعبر عن الحب، فكل هذه الأشياء من مظاهر الاحتفال وهذا غير الزينة التقليدية وغيرها من الأشياء. 

ماما أنتٍ بنظر الناس أمي لكن بنظري أروع ملاك و لو اقدر لأهديك عمري.

تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل عيدك ما يهل يا أمى علشان أكون قبل الكل.

كل ما تمر سنة و يجي عيدك أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة.

أمي يا درّة لا تقدر بثمن، ويا سيدة نساء الأرض، أمدّك الله بالصحة وجعلك سيدة الحوريات في الآخرة.

أمي أنا ما هو بس أحبك أنا كل ما فيني يحبك قلبي وعقلي وروحي كلهم يقولولك كل عام وأنتِ بألف خير يا أمي.

من غيرك أنا دائماً يا أمي حياتي كئيبة، كل عام وأنتِ بألف خير سنة بعد سنة.

أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي انك امى.

ماما احترت و الله إيش اهديك القلب الروح عمري ما يكفيك قلت ما في احلى من ربي يخليك.

كل ما تمر سنة و يجي عيدك أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي.

الأم كفوف مجعدة، وأطراف مُحْنَاة تلك هي التي تخبئ أسماءنا دون علمنا بين ثناياها لترفعها بصدق إلى السماء.

أجمل النساء هي أمي وهل ما بعد الأم شيء، هي العطاء هي الحنان والحب، هي جوهر تسكن بالقلوب بكل كلمة، هي جميلة وتظل وردة عمرنا.

ربي أسعد قلب أمي وأدمه نابضاً وراضياً عني.

بحبك يا امي وهمي في الدنيا رضاكي يا اغلى من عرفت بعمري وحياتي.

أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة .. واحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.

احترت بيومك اهديكي ايه عمري الي بحضنك ربيتيه ولا قلبي الي علمتيه الحب.

شاهد المزيد:

وهناك مظاهر أخري خاصة بهذا اليوم العظيم، وهي الاغاني والموسيقي التي تحمل الكثير من عبارات الحب، للأم وتوصف مدي العشق الذي بداخل كل شخص، فهذه الموسيقي لها تأثير كبير بداخل الأم، لأنها توصف مشاعر جميع الأبناء. 

وفي النهاية لا نستطيع أن نحصر عظمة الأم، في بضع كلمات أو احتفال واحد، ولكن كل هذه الأشياء البسيطة تعبر عن الحب الذي يكنه القلب لأجل هذه السيدة العظيمة، فاللهم لا ترينا بأس في جميع أمهاتنا وأغفر لهم واجعلهم في مكانة عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.